رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع عامل على يد صهره في قليوب

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية

لقى عامل في العقد الثالث من العمر مصرعه، اليوم الاثنين، على يد صهره، بعد  طعنه بسلاح أبيض "سكين" وتوفي متأثرًا بإصابته في قليوب.

 

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارًا حول ورود بلاغًا من مستشفى قليوب العام بوصول "أحمد.ع."، 23 عامًا، عامل ومقيم دائرة المركز مُصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وتوفيَّ متأثرًا بإصابته وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال وسؤال كل من "آمال.ث"، 43 عامًا "والدة المتوفي"، مقيمة دائرة قسم ثانِ شبرا الخيمة، و"عبدالرحمن.ع."، 21 عامًا، "شقيق المتوفي"عامل، أقرا حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وكل من "حسام.ح."، 24 عامًا، زوج شقيقة زوجة المتوفي، حداد مسلح،  و"إبراهيم.م."، 21 عامًا، "شقيق المتهم

من الأم" عاطل، وذلك  بسبب وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المشكو في حقه الأول على المتوفى بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفرا هاربين.

 

وعلى الفور تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأرشد المتهم الأول عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19028 جنح مركز قليوب لسنة 2017، وجارِ العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.