رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرهن ياسمين صبري.. "المايوه".. يضع نجمات مصر في مرمى الشبكات الاجتماعية

بوابة الوفد الإلكترونية

نجح "المايوه" في صيف هذا العام تصدر المشهد في شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن اوقع عدد من النجمات في قبضة نشطاء الشبكات الاجتماعية الذين أشهروا أسلحتهم في وجه عدد كبير منهن.

البداية كانت من عند الفنانة نيللي كريم التي قامت منذ يومين بنشر صورة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي مرتدية المايوة البكيني، وهو الأمر الذي اثار غضب وسخط الجمهور، فواجهت موجة من الانتفادات شديدة اللهجة مما اضطرها لحذف الصورة، وردت بطريقة ساخرة على هذه التعليقات عبر صفحتها بـ"فيس بوك"، وكتبت: "ما فهمته أن كل من يرتدي المايوه على البحر سيكون مصيره جهنم".

يبدو أن الدرس كان قاسِ، حيثُ قامت كريم بنشر صورة لها وهي على البحر دون أن تكشف عن المايوه التي ترتديه واكتفت بوجهها فقط في الصورة.

واجهت الفنانة ياسمين صبري مصير نيللي كريم، وذلك بعد أن تدوال عدد من نشطاء الشبكات الاجتماعية صورا لها وهي مرتدية المايوه البكيني أثناء تواجدها على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، ولاقت الصور انتشارًا سريعًا وسط تكهنات عدة حيثُ قال البعض إنها ياسمين صبري والبعض الآخر أكد أن السيدة التي تظهر في

الصور ليست الفنانة، وبين هذا وذاك لم تسلم ياسمين صبري من الانتقادات الحادة التي واجهتها والتي تتضمن السباب والشتائم.

وهو الأمر الذي دفع ياسمين الخروج من قمع الصمت، وأستنكرت هذه الصور للمواقع الإعلامية، مشيرة إلى أنها ليست السيدة التي يتم تداول صورها بالمايوة.

وأكدت، أنها لم تتواجد في مصر خلال الأيام الماضية، ولكنها عادت مؤخرًا للبدء في التحضيرات لمشروعاتها الفنية الجديد، حيث تستعد لفيلمها "شمس وقمر" مع محمد إمام والذي يسجل تعاونهما الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققاه سوياً في "جحيم فى الهند" ووصل إيراداته لـ 35 مليون جنيه.

يُشار إلى أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل " الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا وشيري عادل، والذي تم عرضه في موسم رمضان الأخير.