رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عصابة سرقة المواطنين على الطريق الدائري

المتهمان
المتهمان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق وحلاق لقيامهم بسرقة المواطنين بالإكراه على الطريق الدائري، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء خالد عبد العال حال اللواء بإحالتهما إلى النيابة العامة لتوالي التحقيق.

جاءت تفاصيل الواقعة بورود بلاغًا لقسم شرطة البساتين من محمد مصطفى، مبرمج حاسب آلي، بأنه حال استقلاله سيارة بالطريق الدائري دائرة القسم، أنه تفاجئ بقيام قائد السيارة وبصحبته آخر"أدلى بأوصافهما التقريبية" بالاستيلاء منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي 1800 جنيه وجهاز كمبيوتر "لاب توب" تحت تهديد سلاح أبيض "مطواة" وقاما بإطلاق سراحه بمنزل الطريق الدائري دائرة القسم، ولاذا بالفرار بالسيارة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهما "سيد. ن" (سائق)، و"كريم. م" (حلاق)، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددان عليها أسفر أحدها عن ضبطهما، وبحوزتهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة "مستأجرة" بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وإرشاد المتهمين عن المسروقات المستولي عليها والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة "مطواة "، وبعرضهما على المجني عليه تعرف عليهما واتهمهما بسرقته بالإكراه.