رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غدًا.. «الوزير» يزور جزيرة الوراق بتكليف من «السيسي»

بوابة الوفد الإلكترونية

يزور غدًا اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، جزيرة الوراق بالجيزة، ويلتقى أهالى الجزيرة، ناقلا لهم عددا من الحلول وتكليفات الرئيس السيسى بطمأنتهم والعمل على حل مشاكلهم.

وكان اللواء كامل الوزير، قد التقى أهالى الجزيرة الثلاثاء الماضى، لبحث طلباتهم والتأكيد على عدم إخراجهم من الجزيرة، مؤكدًا عدم وجود فكرة التهجير لدى الدولة من الأساس، مبينا أن الوضع لا يزيد علي إزالة تعديات على حق الدولة فقط، ما لاقى ترحابًا كبيرًا من الأهالى.

واتصل الرئيس عبدالفتاح السيسى هاتفيًا باللواء الوزير خلال لقائه بالأهالى، واستمع لشكاواهم وتخوفاتهم، ثم تحدث إليهم وطمأنهم، وأخمد الفتنة التى حاول البعض إشعالها للنيل من الدولة.

وأكد الرئيس السيسى خلال مكالمته للأهالى، أنه حريص عليهم وسيتم حل جميع مشاكلهم، ووعدهم بعدم مصادرة أراضيهم أو مغادرتهم للجزيرة، وأن الدولة مهتمة بتنمية وتطوير هذه المنطقة وستقوم بإنشاء مساكن تليق بهم.

وفى السياق ذاته وجه سيد محمد إبراهيم، محامى أهالى جزيرة الوراق، الشكر والتحية للواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، موضحًا أن أهالى جزيرة الوراق فوجئوا بتواصل اللواء كامل الوزير معهم لحل مشاكلهم.

وأضاف «إبراهيم»، أن كامل الوزير خلال اجتماعه كشف لهم ما تريد الدولة أن تفعله بالجزيرة، والتطوير الذى يعود على أهل المنطقة، مشيرًا إلى أنه خلال اجتماعهم مع كامل الوزير فاجأهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أيضًا بالتواصل مع الأهالى، وهو أمر لم يتوقعه أبدًا. وتابع قائلًا: «السيسى طمأننا وفرحنا بمكالمته، وبعث لنا رسالة أمل».