رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

OUD تطرح شاليهات بالجنيه في مرسى علم والإيجار باليورو

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المدير المالى لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية «أحمد الشندى»، إن الشركة تقدم لعملائها باقة متنوعة من المنتجات العقارية والإسكانية بأسعار تنافسية تناسب معظم شرائح المجتمع وبتسهيلات كبيرة فى السداد، مشدداً على أن الشركة حريصة على تقديم كل ما هو مميز بمفاهيم عقارية متطورة تلبى طموحات عملائها.

وأضاف الشندى، فى تصريحات لـ«الوفد» بمناسبة انطلاق فعاليات معرض النخبة العقارية، أن الشركة تطرح لجمهور المعرض أحدث مشاريعها الإسكانية فى العبور ومرسى علم والساحل الشمالى.

وأوضح الشندى، أن الشركة تسوق حالياً مشروع هليوبوليس هيلز على مساحة 18 فداناً فى منطقة الحى السادس من مدينة العبور وبإجمالى استثمارات تتعدى 600 مليون جنيه مصرى.

ويقع هليوبوليس هيلز على بعد دقائق من مطار القاهرة الدولى، إضافة إلى قربه من قلب مصر الجديدة ضمن مشروع سكنى متكامل يقدم لقاطنيه الخصوصية والتميز.

ويمتاز هليوبوليس هيلز بتصميم معمارى فريد يشتمل على 164 وحدة (تاون هاوس)، تحتوى جميع المنازل على حدائق خاصة، كما تحاط المنطقة السكنية بأكملها بالأشجار العالية لضمان خصوصية وأمن سكانها إضافة لتوفير المرافق والخدمات لضمان رفاهية سكانها.

ويضم المشروع نادياً رياضياً و«سبا» وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ومطعمًا ومقهى وصالة للعب

البلياردو ومكاناً لممارسة رياضة المشى وملعباً متعدد الاستخدامات ودار حضانة ومنطقة مخصصة للسينما المفتوحة، كما تحتوى المنطقة التجارية على عدد من المحلات، بالإضافة إلى صيدلية وخدمة للتنظيف الجاف وتصفيف الشعر وماكينة للصراف الآلى، ومخبز.

ولفت الشندى إلى أن الشركة تطرح مشروع ماتنجى فى مرسى علم بتصميم معمارى غاية فى الروعة يناسب احتياجات العملاء المصريين من واجهات عصرية على مساحة 340 ألف متر.

ويشمل المشروع شاليهات وفيلات بتكلفة استثمارية تناهز الـ500 مليون جنيه حيث يحوى 500 وحدة بمساحات تتراوح بين 47 و350 متراً ونادياً اجتماعياً.

ولفت إلى أن الشركة اختارت مرسى علم لما تتسم به من جودة المناخ طوال العام، معتبراً أن هذا المشروع يضمن لأصحابه الشراء بالجنيه المصرى والتأجير باليورو لمن يرغب فى استثمار وحدته.