عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ قنا يتابع المشروعات الخدمية في نجع حمادي

جولة محافظ قنا
جولة محافظ قنا

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، جولة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية بمركز نجع حمادي يرافقه المهندس السيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا وعدد من القيادات التنفيذية.
 بدأ محافظ قنا جولته بمتابعة التجهيزات النهائية بمحطة مياه المنطقة الصناعية المرشحة بقدرة إنتاجية تصل إلي 25 لتر/ ثانية، والتي ستعمل علي توفير مياه الشرب للمنطقة الصناعية بهو بتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه.
وتفقد محطة رفع مياه الشرب بأبو عموري المقامة على مساحة 150 م2 بقدرة تصل إلى 20 لتر/ ثانية بتكلفة إجمالية حوالي مليون جنيه حيث ستعمل المحطة على رفع مياه الشرب القادمة من محطة المياه الرئيسية بنجع حمادي إلي قريتي أبوعموري والبطحة.
وتابع إنشاءات المقر الجديد لمبنى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي المقام على مساحة 1000 م2

والمكون من 5 طوابق بتكلفة مالية نحو 4 ملايين جنيه للمرحلة الأولى، وأصدر تعليماته للمسئولين عن تنفيذ المبنى بسرعة الانتهاء من الأعمال في المواعيد المحددة مع مراعاة تطبيق معاير الجودة العالية.
 واطلع علي سير العمل بإنشاءات مركز شباب أولاد نجم بهجورة المكون من ملعب نجيل صناعي ومبنى إداري على مساحة إجمالية 3750 م2 ، مشيرًا إلي أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة الدولة للاهتمام بتطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب بمدن وقرى المحافظة لجذب الشباب إلى ممارسة الأنشطة الرياضية.