رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. حفل خـتام الأنشـطة الصيفية في تعليم بيلا

جانب من حفل ختام
جانب من حفل ختام الأنشطة

نظم توجيه التربية الرياضية للبنات في إدارة بيلا التعليمية، اليوم السبت، حفل ختام الأنشطة والبرامج الصيفية لعام 2017 التي نفذها التوجيه، برعاية مدير إدارة بيلا التعليمية السيد الشافعي، وحضور موجه عام التربية الرياضية بكفر الشيخ منال أبو المجد .

تضمن العرض عددا من العروض الرياضية والفنية والاستعراضات للطلاب من مختلف المدارس التى حملت الطابع الوطنى وقدم المشاركون العروض مصحوبة بالأغاني الوطنية .

 قالت موجه التربية الرياضية منى غالي، إن الأنشطة التي ينظمها التوجيه طوال العام ساهمت في تطوير وصقل مهارات الطالبات ومكنتهن من المساهمة الفاعلة من خلال ما اكتسبن من الدورات التدريبية والندوات والمحاضرات والأنشطة الرياضية المختلفة التي تحقق الأهداف المرجوة من تنظيمها .

أكد مدير عام ادارة بيلا التعليمية السيد الشافعي، أن الأنشطة الطلابية تمثل ركيزة

هامة من ركائز العملية التعليمية بما تسهم في اكتشاف حقيقي للمواهب الطلابية وخلق جيل من المفكرين والمبدعين ومواجهة الأفكار السلبية التى تواجه المجتمع. 

وأشادت موجه عام التربية الرياضية، منال أبو المجد، بتفعيل النشاط الصيفي داخل المدارس وأن تكون المدرسة جاذبة للطلاب ومكانا آمنا لممارسة الأنشطة.

 وأوضحت "أبو المجد" أهمية النشاط الصيفي للطلاب الذي يعمل على تدعيم وتقوية الروابط بين الطلاب والمدرسة أثناء الإجازة، كما أنه يساعد على اكتشاف وتنمية القدرات والمهارات الخاصة لدى الطلاب في الأنشطة المختلفة.