رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. أبرز الخناقات في الوسط الفني

مصطفى كامل وإيمان
مصطفى كامل وإيمان البحر درويش

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، أمس، فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل حفلها الذي أقيم في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، وهي تؤكد إعتمادها الإساءة للهضبة في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندا علوش، ما أثار غضب جمهور المطرب عمرو دياب على السوشيال ميديا.

وتنشر "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها أبرز الخناقات التي حدثت في الوسط الفني:

شيرين وشريف منير

حدث خلاف كبير أثار جدلًا في الوسط الفني، بسبب اعتراض "منير" على إلقاء "كسر" رخام ومخلفات من شقتها إلى شقته، الأمر الذي لم تقبله شيرين، ووصل الخلاف إلى القضاء ولكن تم الصلح بعد ذلك.

شيرين وعمرو مصطفى

كما أيضًا هاجم عمرو مصطفى الفنانة شيرين عبد الوهاب، واتهمها بالإساءة إلى مصر في برنامج "ذا فويس" ولم تتقبل شيرين الأمر، وقامت برد الإساءة له في أحد الحوارات التليفزيونية.

أنغام وداليا البحيري

بدأ الخلاف بين النجمتين أنغام وداليا البحيري، منذ الإعلان عن مسلسلهما "في غمضة عين"، وتطور الخلاف بعدما صرحت "البحيري" بأن "أنغام" ليست صديقتها ولا تستمتع بالعمل معها، بينما صرحت أنغام أنها صاحبة العمل وبطلته الحقيقية، وتطور الخلافات بتبادل التصريحات النارية فيما بينهما.

أصالة وحلمي بكر

ظل الخلاف بين الموسيقار حلمي بكر والفنانة أصالة لسنوات، حيث وصفها بأنها "ناكرة للمعروف"، وأنه ساعدها في بداية مشوارها وهي تنكرت له، وذلك ردًا على هجومها عليه في إحدى الصحف، واصفة نفسها بأنها سبب شهرته، وظلت الحرب بينهما دائرة لعدة سنوات، إلى أن تدخل بعض الفنانين في محاولة للصلح بينهما، لينتهي الخلاف أخيرًا.

أحمد عدوية وحلمي بكر

أثار الموسيقار حلمي بكر، جدلًا، عقب مطالبته الفنان الكبير أحمد عدوية، بالتوقف عن الغناء بسبب ظروف مرضه،

الأمر الذي دفع تدخل أصدقائهما من الوسط والجمهور، وبعد اعتذار "بكر" وتوضيح أن هذا الطلب بدافع حبه لـ"عدوية"، أعلن الأخير عن مسامحته، قائلًا: "أنا سامحته وهو ملحن عظيم وربنا يكرمه".

مصطفى كامل وإيمان البحر درويش

بدأ الخلاف الذي نشب بين الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين السابق والفنان مصطفى كامل، منذ عام 2012 ، وكانت الخلافات وصلت إلى ساحات القضاء بعد تقدم "درويش" ببلاغ يتهم فيه "كامل" بالتعدي عليه وتهديده باستخدام سلاح ناري، واصفًا الأمر بأنه نوع من البلطجة التي تمارس في النقابة، ورد "كامل" باتهامه باقتحام النقابة بمساعدة بلطجية، وتطور الخلاف بينهما.

هشام سليم وياسمين عبدالعزيز

وقعت مشادة عنيفة وصلت لحد التشابك بالأيدي بين الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وابنة الفنان هشام سليم، في منطقة الساحل الشمالي خلال قضاء الطرفين إجازة المصيف.

وقالت ياسمين إن نجلة "سليم" اعتدت عليها بالضرب ما دفعها إلى التقدم ببلاغ ضدها، وبعد الحكم على ابنته بالسجن 3 أشهر، شن "سليم" هجومًا حادًا على "ياسمين"، مؤكدًا أنه فوجئ بالحكم الصادر، وبعد فترة من الخلافات تم التصالح بين الأطراف الثلاثة.