عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم "ياسمين صبري" في حفلة "انتي الأهم"

ياسمين صبري أثناء
ياسمين صبري أثناء التكريم

افتتحت نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والسفيرة مرفت التلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية اليوم الثلاثاء، الحفل الخيري الذي أقامته منظمة المرأة العربية وأحياه الفنان هاني شاكر بمشاركة المطربة ياسمينا العلواني وبقيادة المايسترو سليم سحاب.

وحضر الحفل الذي قدمه الاعلامية  بوسي شلبي عدد من الوزراء والمحافظين والسفراء العرب والشخصيات الدبلوماسية وكوكبة من الوجوه الإعلامية والفنية المصرية والعربية مثل د. مايا مرسي رئيس المجلس للمراة ،الفنانة نادية مصطفى و الدكتور عمرو حسن مدرس و استشاري النساء والتوليد بالقصر العيني.

وشهد الحفل تكريم عدد من الرائدات النسائية العربية البارزة، اللائي قدمن، ولا زلن، الكثير من أجل خدمة أوطانهن ورفعة الوطن العربي ككل.

وكرم خلال الحفل سفيرة حملة انتي الاهم الفنانة ياسمين صبري، السيدة فوزية الرفاعي حرم الراحل ناصر الخرافي والسيدة نادية عبده أول سيدة تتولى منصب محافظة في مصر والسفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الإعلام والإتصال بالجامعة العربية.

يذكر أن هذا الحفل الخيري اقيم بدار أوبرا جامعة مصر بمدينة 6 أكتوبر و يخصص دخله لصالح اللاجئات والنازحات والأطفال العرب.
و ياتي هذا التكريم تتويجا لنشاط الفنانة من خلال مشاركتها كسفيرة للحملة 

ولقبت الفنانة ياسمين صبري بأميرة الإنسانية، حيث إنها ستقوم بزيارة ميدانية لمخيمات اللاجئين في كل من لبنان والأردن والعراق مع حملة "أنتِ الأهم".

وتضاف ياسمين صبري بانضمامها إلى "أنتِ الأهم"، إلى قائمة نجمات العالم في العمل الخيري أمثال أنجلينا جولي، صاحبة المجهود الكبير في مجال شئون اللاجئين

و تعتبر حملة "أنت الأهم"  أكبر حملة لنصرة المرأة في العصر الحديث.

شاركت سفيرة حملة "أنتِ الأهم" الفنانة ياسمين صبرى، في احتفالية  "ابتسامة من ذهب"، التي نظمتها حملة "أنتِ الأهم في مستشفي سرطان الاطفال 57357  في إطار الاحتفال بالشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الأطفال وقامت ياسمين بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى الذين تم شفاؤهم وتكريم الطاقم الطبي القائم على علاجهم بالمستشى. 

كما شاركت  «أنتِ الأهم» في حملة توعية صحية لطالبات مدرسة «تحيا مصر» بحى الأسمرات بالمقطم من خلال الرسم والتلوين، وقامت الفنانة ياسمين صبرى سفيرة الحملة باكتشاف مواهب طالبات المدرسة فى الغناء والتمثيل، حيث قامت بتوزيع كتب تلوين التوعية الصحية (على يتحدى التدخين) و(ليلى وعظامها الهايلة)، وتتضمن معلومات للتوعية الصحية على هيئة رسومات شاركت الفنانة الأطفال فى تلوينها لجذبهم لتقبل المعلومة بطريقة شيقة، بالإضافة إلى توزيع هدايا على الأطفال.

كما قامت الفنانة ياسمين صبري بالتعليق الصوتي باللغة العربية والإنجليزية على فيديوهات حملة أنتي الأهم والتي تستعرض نشاط الحملة مع المرأة السورية وكل الخدمات المقدمة إليها.