عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. "الرياضة للجميع" توزع جوائز المسابقات الرمضانية

توزيع جوائز المسابقة
توزيع جوائز المسابقة

نظم الاتحاد المصرى للرياضة للجميع والاتحاد المصرى للثقافة الرياضية والاتحاد الرياضى العام للشركات بالتعاون مع شبكة إذاعة الشباب والرياضة احتفالية كبرى لتوزيع جوائز مسابقة رمضان والتي تمثلت في مسابقة (واحدة واحدة) التى نظمها الاتحاد المصرى للرياضة للجميع ومسابقة (تذكرة سفر) التي نظمها الاتحاد المصرى للثقافة الرياضة والاتحاد الرياضى العام للشركات وتم اذاعتهما على موجات الشباب والرياضة طوال شهر رمضان.
وقام بتوزيع الجوائز د. حسنى غندر رئيس والاتحاد الرياضى العام للشركات د. عماد البنانى رئيس الاتحاد المصري والعربى للرياضة للجميع وأشرف محمود رئيس الاتحاد المصرى للثقافة الرياضية ومنى المنياوى رئيس شبكة إذاعة الشباب والرياضة.
شارك في الاحتفال نجلاء عبد البر نائب رئيس شبكة إذاعة الشباب والرياضة ود. يحيى حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرياضة للجميع وجمال سليمان المدير التنفيذي للاتحاد نفسه والإداريين من الاتحادات المشاركة.
وأشار البنانى في كلمته أهمية التعاون الدائم والمثمر بين الاتحادات النوعية لتوجيه رسالة بأهمية الرياضة وممارستها وارتباطها بالقيم الثقافية والمجتمعية، وموجها الشكر للمهندس خالد عبد

العزيز وزير الشباب والرياضة على متابعته ودعمه لأنشطة الاتحاد. من جانبه وجه الاعلامى أشرف محمود الشكر لشبكة إذاعة الشباب والرياضة على حرصها على التعاون مع الاتحادات للتأكيد على ان الرياضة رسالة محبة وسلام وأهمية رياضة الممارسة ونشر ثقافة التسامح ونبذ العنف والتعصب في الملاعب، مشيرا الى الاتفاق مع إذاعة الشباب والرياضة على ان تكون المسابقات مستمرة طوال العام.
وقد أعرب غندر عن سعادته بالحالة المتميزة التي خلقتها المسابقات وتنوع الفئات العمرية و النوعية للفائزين والذين التفوا حول الرياضة. وأشادت المنياوى بتفاعل الجميع في المسابقات وكثافة المشاركات التي كانت تنهال على الإذاعة وأن المكسب الحقيقي هو المعلومات والقيم التي قدمتها.