عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. البرتغال بدون رونالدو تقتنص المركز الثالث في كأس القارات

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

حقق منتخب البرتغال فوزًا صعبًا على نظيره المكسيك، بثنائية مقابل هدف، ليقتنص المركز الثالث في بطولة كاس العالم للقارات، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب ستاد أرينا بالتيكا، في لقاء تحديد المركز الثالث في البطولة التي تحتضنها روسيا.

 

سجل لويس نيتو لاعب منتخب البرتغال هدفاً بالخطأ فى مرماه، ليمنح المنتخب المكسيكى التقدم بهدف دون مقابل، في الدقيقة 55 بعد إهدار أندريه سليفا لاعب منتخب البرتغال ركلة جزاء في الشوط الأول، تصدى لها حارس المكسيك.

وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة تمكن بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني من تسجيل هدف التعادل للمنتخب البرتغالي، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي، ويتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، لحسم الفائز.

 

وشهدت المباراة طرد نيلسون سيميدو لاعب المنتخب البرتغالي في الدقيقة 106، ثم طرد راؤول خيمينيز لاعب المنتخب المكسيكي في الدقيقة .112

 

وسجل أدريان سيلفا الهدف الثانى للبرتغال فى المكسيك في الدقيقة 103 من ركلة جزاء، ليقلب الطاولة ويقتنص برازيل أوروبا الميدالية البرونزية بتحقيق المركز الثالث في البطولة القارية.

يذكر أن، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد غاب عن المباراة، بعد مغادرة معسكر الفريق في روسيا وعاد إلى بيته في إسبانيا، ليحتفل باستقبال "توءمه" الجديد.

 

شاهد أهداف المباراة...