رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية في سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من القبض على أخطر تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية بدائرة مديرية الأمن وتم عمل المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة. 
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مأمور  قسم شرطة الكوثر يفيد تلقيه بلاغا من محمود أسعد السيد 34 سنة موظف – ويقيم دائرة قسم الكوثر بإكتشافه سرقة دراجته البخارية رقم 131584 سوهاج ماركة هوجن عن طريق المغافلة والمحرر عنها المحضر رقم 535 جنح قسم الكوثر لسنة 2017 .
 وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة فقد توصلت التحريات إلي أن وراء ارتكابها تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة الدراجات البخارية ضم كل من :-نبيل . ح ع 20 سنة عامل ومحمد . ع . ج20 سنة عامل وصالح . م . ق ومتولي

. م . م – ويقيمون بناحية الأحايوة شرق – دائرة مركز أخميم .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع باقي المتهمين وبتطوير مناقشتهما إعترفا بارتكاب العديد من حوادث السرقات بدوائر اقسام المدينة.
وبإرشادهما تم ضبط عدد 10 دراجات بخارية مبلغ بسرقتها وكذا عملائهما في تصريف تلك المسروقات.
تـــم التحفـــظ علـي المضبوطـــات وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة ضبط باقي المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13 أحوال القسم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.