رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. المصرى يواجه بتروجت فى الدورى

المصري
المصري

يخوض فريق المصرى البورسعيدى مواجهة صعبة أمام بتروجت فى العاشرة مساء اليوم السبت باستاد برج العرب فى الجولة 31 للدورى الممتاز.

ويسعى المصرى بقيادة مديره الفنى حسام حسن لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على المركز الرابع الذى يحتله حاليًا برصيد 54 نقطة، وسط مطاردة قوية من سموحة صاحب المركز الخامس، كما أن الفريق البورسعيدى يأمل فى استمرار مطاردته للزمالك على المركز الثالث.

وقد تعادل المصرى مع سموحة فى مباراتهما الأخيرة والمؤجلة من الجولة 22 للدورى وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى رغم الغيابات الكثيرة فى صفوفهما.

أما بتروجت فقد غاب عن الانتصارات فى آخر مباراتين، حيث خسر أمام سموحة بهدف وتعادل مع إنبى دون أهداف، ويحتل الفريق المركز الثامن

فى جدول الدورى برصيد 42 نقطة.

ورغم أن النتيجة غير مؤثرة للفريق البترولى فهو يقبع فى منطقة الأمان، كما أنه لا ينافس على المربع الذهبى، فإنه سيحاول بقيادة مديره الفنى محمد يوسف تحقيق الفوز كدافع معنوى.

ويملك الفريقان أوراقاً رابحة، منها أحمد جمعة وأحمد كابوريا ومحمد الشامى وعبدالله جمعة ومحمد حمدى وفريد شوقى وأحمد أيمن منصور فى المصرى، وجيمس تيدى وشميلس بيكلى ومصطفى شبيطة وأسامة محمد وناصر ماهر ومحمد رمضان فى بتروجت.