رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. «صلاح» يُجري الكشف الطبي للانتقال إلى ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني الأول، والمحترف بصفوف روما الإيطالي، إلى المراحل الأخيرة في إتمام تعاقده مع ليفربول الإنجليزي، الذي أبدى خلال الساعات الأخيرة اهتمامه بضم المحترف المصري، وحصل على موافقة من إدارة الذئاب لرحيل الفرعون وعودته مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي.

وكشف موقع «bleaher sport» عن أنه سيتم خلال ساعات توقيع العقد النهائي على انتقال صلاح إلى الريدز، في صفقة ستكلف النادي الإنجليزي، 50 مليون يورو، ويوجد بنود عدة في العقد، خصوصًا بعدد الأهداف التي سيتمكن النجم المصري من إحرازها مع الريدز.

وبحسب صحيفة «تايمز» البريطانية فإن ليفربول وافق على دفع 43 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 50 مليون يورو، للتوقيع مع اللاعب الدولي، في عقد يمتد لأربعة مواسم مقبلة، ويتبقى حاليًا الفحص الطبي الذي سيتم اليوم

الجمعة قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي.

ولعب صلاح، ابن نادي المقاولون العرب المصري، مع تشلسي في إنجلترا قبل انتقاله إلى فيورنتينا ومن ثم روما الإيطاليين، وتألق بشكل لافت خلال الموسم الماضي بتسجيله 19 هدفًا وصناعة 15 هدفًا.

على الجانب الآخر، كشفت «لاجازيتا ديلو سبورت» أن دومينيكو بيراردي مهاجم فريق ساسولو هو المرشح الأول للانضمام لصفوف فريق روما تعويضًا لرحيل محمد صلاح، خصوصًا أن أوزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب ساسولو هو الأقرب لتولي تدريب روما، وبالتالي سيجلب معه بيراردي الذي يثق في قدراته.