عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور .. مانويل جوزيه يحضر مران فاركو

مانويل جوزيه في مران
مانويل جوزيه في مران فاركو

فاجيء اليوم الثلاثاء، البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي مواطنه روي اجواش المدير الفني الحالي لفاركو -أحد فرق القسم الثاني بمجموعة بحري- بزيارة سريعه تابع خلالها مران الفريق السكندري في إطار فترة إعداده للموسم الجديد.
وحضر جوزيه رفقة عز يشار رئيس النادي وحرص علي مصافحة هشام حنفي مدير الكرة بفاركو والذي قام بتدريبه في الأهلي خلال ولايته الأولى، كما صافح الأسطورة البرتغالي لاعبي فاركو و التقط معهم الصور التذكارية، وتحدث معهم عن ذكرياته مع مدربهم روي اجواش الذي شبهه بأبوتريكه حيث أكد أنه اختاره من أحد أندية الدرجة الثالثة في البرتغال وعمره لا يتجاوز ال ٢٣ عامًا و قام بتصعيده للعب معه في أحد أندية القسم الأول وأصبح بعد ذلك هداف لمنتخب البرتغال وفريقي بنفيكا و بورتو ، ونفس الشيء فعله

مع أبوتريكه حين جلبه من الترسانه وأصبح بعد ذلك أحد نجوم الكرة المصرية.
وأشاد جوزيه بإمكانيات روي اجواش كمدرب و توقع له مستقبل باهر في مجال التدريب بم يمتلكه من علم وخبرات علاوة علي شخصيته القوية.
كما تحدث مانويل جوزيه عن ذكرياته مع هشام حنفي لاعب الأهلي الأسبق و تمنى أن ينجح مع روي اجواش في تحقيق آمال النادي و الصعود للدوري الممتاز.
وطالب جوزيه لاعبي فاركو بالقتال لتحقيق حلم الصعود مشيدًا بالإمكانيات التي يوفرها النادي الطامح للتواجد بقوة وسط أندية الصفوة في مصر.