رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سباق درامي آخر بين النجوم على الإذاعات الخاصة

كندة وعز
كندة وعز

بعد النجاح الذى حققته المسلسلات الإذاعية فى رمضان الماضى، كثفت الإذاعات الخاصة خريطتها بالأعمال الدرامية وأعطت لها حيزًا كبيرًا فى إرسالها عن البرامج واعتبر النجوم أن الإذاعة بديل لهم عن غيابهم عن الشاشة الصغيرة فى الشهر الكريم.

 

سحر محمد رمضان على «9090»

ووضعت إذاعة «9090» مسلسلاتها فى أوقات تزداد فيها نسبة الاستماع، فتقدم مع محمد رمضان الذى غاب عن الشاشة الصغيرة هذا العام واكتفى بوجوده مع جمهوره عبر الإذاعة، من خلال مسلسل «لا سحر ولا شعوذة» تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، إخراج حسين إبراهيم، وبطولة عزت أبوعوف، إنعام سالوسة، أحمد فتحى.

أما الفنان محمد هنيدى فيطل علينا بمسلسل «البخيل هو أنا» وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول شاب يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب بخله الشديد ويشارك فى بطولة المسلسل رانيا يوسف والطفلة نور إيهاب.

كما انتهى الفنان الكوميدى سمير غانم بعد إفاقته من مرضه من تسجيل أول 10 حلقات من مسلسل «سمورة وفطوطة»، وهى حلقات مختلفة من الواقع السياسى والاجتماعى كحياة الرؤساء السابقين وغيرهم إخراج حسين ابراهيم.

 

«زقزوق وبكيزة» على «نغم إف إم»

«زقزوق وبكيزة» يذاع المسلسل على إذاعة «نغم إف إم» بطولة النجم إدوار ويشاركه البطولة باقة من مذيعين ونجوم راديو النيل، وهم: شريف باهر وبوسى حجاج وجيلان علاء وخالد جواد وأميرة نور ونادر نور وأحمد الشناوى والطفل الموهوب سولى والمسلسل من تأليف شاهندة عز العرب، وإخراج محمد الفولى، وحلقات منفصلة متصلة ونحاول فيه فك رموز يتم تداولها بشكل يومى ولا نعرف أصلها حيث تدور أحداثه حول قصة مثل شعبى أو مصطلح دارج بشكل درامى كوميدى بحيث نقدم كل يوم معلوم جديدة للمستمعين.

 

أحمد حلمى «وشطه هندى» على ميجا

تعاقدت إذاعة «ميجا إف إم» مع الفنان أحمد حلمى على بطولة المسلسل الإذاعى «شطه هندى» مع منى زكى، ويشارك فى بطولة كل من لطفى لبيب وسلوى عثمان تأليف مجدى الكدش، وإخراج علاء خلف، كما تذيع مسلسل «صورة سيلفى» لحسن الرداد وآيتن الموجى، تأليف محمد عبد الحميد إخراج

على مصيلحى.

 

أحمد عز مع «الديزل» على «هيتس»

تقدم إذاعة «هيتس» النجم أحمد عز «الديزل» بطولة أمينة خليل ومريم حسين ومحمد لطفى، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى، حول شخصية حمزة الديزل والتى يجسدها أحمد عز، ويشاركه البطولة أمينة خليل، ومحمد لطفى، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج على مصيلحى.

 

«شيف على بياض» على «شعبى إف إم»

يقدم الفنان على ربيع مسلسله الرمضانى «شيف على بياض» يشارك فى البطولة شيماء سيف وعبدالله مشرفة وأحمد صيام وأحمد خيرى ونفرتارى تأليف أيمن فتيحة وإخراج على مصيلحى.

 

«فرحات والتلات ورقات».. «نجوم إف إم»

تذيع «نجوم إف إم» فى رمضان مسلسل «فرحات والتلات ورقات» بطولة أحمد الفيشاوى ويسرا اللوزى ومحمد على رزق.. وأيضًا أحمد صيام وإنعام سالوسة وندى بسيونى وعبير محمود وجمال الفيشاوى، تأليف أحمد درويش وإخراج حسين ابراهيم، وتدور فكرة الحلقات حول القيمة الحقيقية للإنسان التى تنبع من ذاته، حيث نقدم نموذجًا مثاليًا للشاب الذى يؤكد نفسه ولا يعتمد على أهله أو غيره.

 

«توم آند شيرى».. إذاعة «إينرجى»

اختارت إذاعة «إينرجى» الوليدة فى عالم الإذاعات الخاصة، النجمان كندة علوش وعمرو يوسف لتقديم أول عمل يجمعهما بعد الزواج بمسلسل كوميدى يحمل اسم «توم آند شيرى» بينما يطل علينا النجم ماجد الكدوانى بصوته فى مسلسل «بريد جمعة»، أما النجمة زينة فستقوم ببطولة مسلسل «كابتن فور شيحة».