رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيلي يتفقد عددًا من لجان امتحانات الابتدائية والإعدادية والثانوية بمطروح

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

تفقد، صباح اليوم السبت، الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عددًا من لجان امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بإدارة الحمام التعليمية وقطاع العلمين التعليمي.
وتابع سير وانتظام الامتحانات بلجان مدرسة العيسيوي الابتدائية وخديجة بنت خويلد الإعدادية بنات ومدرستي الحمام الثانوية بنين وبنات، وكان أدى طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان في مادة اللغة العربية وكذلك أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان كذلك في مادة اللغة العربية.
واطمأن مدير تعليم مطروح إلى سير الامتحانات سيرًا حسنًا وسط أجواء مثالية هادئة مناسبة.
صرح النيلى بأن أسئلة الامتحان جاءت واضحة وخالية من اللبس والغموض وفي مستوى الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج، وبما يحقق الوزن النسبي

للورقة الامتحانية.
وأضاف "النيلي" أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية.
أكد الدكتور النيلي ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي والآمن للجان الامتحانات، مع حتمية الالتزام بالتفاني والإخلاص وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط من أجل صالح أبنائنا الطلاب، ولحصول كل طالب على حقه كاملًا مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.