رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد حماقي سفيرًا لحملة "تور آند كيور" للسياحة العلاجية

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلنت شركة برايم فارما المنظمة لبرنامج "تور آند كيور" "Tour n’Cure" للسياحة العلاجية، اليوم، عن اختيار النجم الشهير فى مصر والوطن العربي الفنان محمد حماقي، سفيرا الحملة لدعم برنامجها العلاجي تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة پرايم فارما، المسوق العالمي لبرامج "تور آند كيور" "Tour n’Cure" للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية، حيث سيساهم حماقى بتقديم حفلات فى مصر والدول العربية والأوروبية يذهب عائدها للمساهمة فى علاج مرضى التهاب الكبد الوبائي "سي" فى مصر.

 

وأعرب المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، عن سعادته لانضمام الفنان محمد حماقي، لقائمة سفراء تور آند كيور حول العالم، قائلا: إن "الشركة تعتز بكونه عضو في فريقها من المجال الفني ليشاركها التحدي لتحقيق هدفها ورسالتها وإيصالها لكل أنحاء العالم".

 

وأضاف وجيه، أن الشركة ستعلن خلال الفترة القادمة عن انضمام فنانين عالميين إلى فريق سفرائها المميزين، الذين ضموا حتى الآن نجوم كرة قدم دوليين مثل ليونيل ميسي وداني ألڤيش وأحمد حسام ميدو، ليحملوا رسالتها ويقوموا بالدعاية للعلاج في مصر.

 

وقال الفنان محمد حماقي، في كلمته بالمؤتمر، إن هذا المرض يعاني منه 180 مليون مريض حول العالم، وأن

مصر نجحت في إثبات أنها رقم واحد في العالم في علاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي سي، وأنه ينضم الْيَوْمَ لمجموعة متميزة من السفراء حول العالم ليعملوا سويا للقضاء على هذا المرض وعلاجه في مصر بنِسَب شفاء تتجاوز 97%.

 

وقال مصطفى السيد مدير برنامج نور آند كيور، إن مصر توجه رسالة سلام للعالم من خلال دعوة كل مريض بڤيروس سي للقدوم إلى مصر وتلقي العلاج والعودة للحياة الطبيعية بفاعلية والمساهمة في القضاء على هذا المرض على مستوى العالم.

 

وأكد السيد أن كل مريض يعالج في مصر هو سفير جديد لتور آند كيور وللسياحة العلاجية في مصر.

 

وقال صلاح منير، مدير العلاقات الدولية بشركة برايم فارما، إن الشركة تعمل لإطلاق عدد من المفاجآت والفعاليات خلال 2017 لوضع مصر فى مكانها المستحق على خريطة السياحة العلاجية الدولية.