رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قسم طب وجراحة العيون بجامعة الزقازيق يعقد مؤتمره السنوي الثامن

جانب من فعاليات المؤتمر
جانب من فعاليات المؤتمر

نظم قسم طب وجراحة العيون بجامعة الزقازيق، اليوم الخميس المؤتمر السنوي الثامن عشر، بالاشتراك مع الجمعية المصرية الرمدية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق بمقر المركز العلمي بمستشفى الجراحة الجديد .

يهدف المؤتمر لمناقشة الجديد في مجال طب وجراحة العين بحضور عدد كبير من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وقد شارك في الجلسة الافتتاحية كل من: الدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الله عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عاطف البحراوي عميد كلية الطب و الدكتورعبد المنعم أبو شرخ رئيس المؤتمر .

 

وخلال كلمته في الافتتاح، قال نور الدين أن قسم العيون من الأقسام المهمة، حيث إن العين هي جوهرة الجسم، مؤكدًا على ضرورة وجود طبيب متميز ممارس للمهنة بشكل سليم حتى لا يؤدي إلى إيذاء المريض وأهمية قطاع الصحة بصفة عامة فهو أهم قطاعات المجتمع .

وصرح الدكتور عبد المنعم أبو شرخ أن الجديد في المؤتمر هو مشاركة الطلاب وأساتذة القسم في الجلسات العلمية حيث سيتم خلال الجلسة الثانية مناقشة أنشطة طلاب للفرقة الرابعة .