عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الدقهلية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى الإسراء والمعراج

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأحد، في الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بالمحافظة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج بمسجد النصر بالمنصورة .

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الشيخ محمد الجمال، بمديرية أوقاف الدقهلية.

وقال الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف، إن رحلتي الإسراء والمعراج للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ذكرى عطرة مباركة سجلها رب العالمين في كتابه الكريم ليتوقف الإنسان أمامها ليأخذ منها العظة والعبرة ويُقوّم نفسه وحركة حياته في علاقته بربه وبمن حوله من خلق الله .

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف ، أن تلك الرحلة الأرضية السماوية كانت سندًا وتسرية لرسوله الله بعد الأزمات التي تعرض لها  في طريق الدعوة الى الله من محن وآلام ومصاعب وتأكد أنه بالفعل أن بعد العسر يسر وبعد الضيق الفرج.

وقال " زياده " إن من أهم الدروس المستفادة من ذكري الإسراء والمعراج أن تلتف الأمة حول قائدها لتنال العزة والرقي والتقدم وتسعد في دنياها وأخراها.

ودعى وكيل وزارة الأوقاف أن يحفظ مصر وقادتها وشعبها وجيشها وجميع المسئولين عن أمتها ومسيرتها وأن يكفيها شر الفتن.

واختتم برنامج الاحتفال بالابتهالات الدينية للمبتهل الشيخ ،ممدوح الرفاعى .

حضر الاحتفال اللواء أحمد الانصاري، حكمدار مديرية الأمن، واللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس  مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية، وعدد من أعضاء مجلس النواب وجمعُ كبير من أبناء المنصورة