رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أرقام خاصة للكرة النسائية فى وادى دجلة بعد الفوز بالكأس

فريق وادي دجلة سيدات
فريق وادي دجلة "سيدات"

فاز فريق نادى وادى دجلة بكاس مصر لكرة القدم النسائية، بعد الفوز على فريق نادى الإعلاميين فى المباراة النهائية التى أقيمت اليوم الجمعة على ملعب نادى الصيد المصرى بمدينة 6 أكتوبر .

 

وحقق وادى دجلة العديد من الأرقام بعد هذا التتويج ليجمع بين الثلاثة القاب لهذا الموسم: درع الدورى العام، درع الكاس، وايضاً درع الدورى للناشئات.

 

وفازت لاعبة نادى الاعلاميين بروسيس بجائزة افضل حارس مرمى فى مسابقة كاس مصر،  وحصلت لاعبة وادى دجلة على لقب هداف مسابقة الكاس بينما إقتسم جائزة افضل لاعبة فى مسابقة الكاس كل من  نورا سيف من دجلة، ونادين غازى من نادى الإعلاميين.

 

وجاء ترتيب الفرق الفائزة بمسابقة الدورى العام للناشئات كالتالى: وادى دجلة فى المركز الاول، نادى الاعلاميين فى المركز الثانى، والمركز الثالث لنادى الترام.

وحصلت لاعبة وادى دجلة فرح سمير على لقب أفضل حارس مرمى للناشئات،وجاءت يارا اشرف من الطيران كهداف المسابقة، بينما فاز نادى الساحل بجائزة اللعب النظيف، وحصل نادى صيد المحلة علي جائزة السلوك الرياضى،  وأختيرت امنية سمير من نادى الاعلاميين كأحسن لاعبة.

 

كما فاز نادى وادى دجلة أيضا بدرع الدورى العام كما احتل نادى الاعلاميين الوصافة، بينما جاء فريق كفر سعد بالمركز الثالث.

وتم توزيع جوائز افضل المراكز فى مسابقة الدورى العام كالتالى:

 

مها الدمرداش من وادى دجلة احسن حارس مرمى، نورا محمد من الطيران هداف البطولة، وفاز نادى 6 اكتوبر بجائزة اللعب النظيف، بينما فاز نادى المعادى بجائزة السلوك الرياضة، اما جائزة افضل لاعبة فكانت مناصفة بين لاعبة نادى وادى دجلة امانى رشاد وفايزة حيدر من الطيران.

 

كما تم تقديم درع الاتحاد المصرى لكرة القدم لكل من نادى الصيد المصرى ، اتحاد الاذاعة والتلفزيون، رابطة النقاد الرياضيين، قناة اون سبورت والمؤسسة العمالية.

كما تم تقديم جوائز خاصة لكل من: نادين غازى من نادى الإعلاميين كأصغر لاعبة واعدة فى افريقيا، وذلك بعد مشاركتها في بطولة افريقيا للسيدات، والتى اقيمت بالكاميرون فى نوفمبر الماضى، و اللاعبة علياء الزنوكى من وادى دجلة التي تصدرت هدافي افريقيا فى مشوار تصفيات البطولة الافريقية، و اللاعبة منة طارق من وادى دجلة لحصولها على لقب هداف إفريقيا للناشئات.