رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوشقة»: مصر أكبر من الفتنة

ابو شقة
ابو شقة

استنكر المستشار بهاء أبوشقة، سكرتير عام حزب الوفد، رئيس الهيئة التشريعية بالبرلمان الحوادث الإجرامية التى شهدتها البلاد، أمس، واصفاً من يقومون بها بالخيانة والخسة.

وأكد أن مساعى الإرهابيين للنيل من استقرار مصر محكوم عليها بالفشل. وشدد على أن الإرهاب الأسود موجه لصدور المصريين جميعاً لا فرق بين مسلم ومسيحى.

تابع «أبوشقة»: الشعب المصرى كله على قلب رجل واحد، ولن تنال عصابات القتل الجماعى من عضد الأمة المؤمنة بربها.

 وكشف رئيس الهيئة التشريعية بـ«النواب» عن ثقته فى تجاوز المصريين المخططات السوداء التى تدبر لهم.

وتوجه سكرتير عام حزب الوفد بالعزاء لأسر الشهداء، مشدداً على أن هدف جماعات القتل والإرهاب الانتقام من الأمة التى اجتمعت تحت راية 30 يونيو؛ لكى تنتقم من كل أطيافها بغض النظر عن معتقداتهم، وترمى لإسقاط أغلى كنوز المصريين المتمثل فى وحدة موروثة منذ مئات السنين، وكما فشل الغزاة فى إيقاع الفتنة بين عنصرى الأمة فى السابق، ستفشل كل محاولات

نشر الفوضى خلال المستقبل. وشدد على أن الإرهاب لا دين له ولا وطن، فهو ينشر التخريب أينما توجه أو ارتحل.

 وطالب المستشار أبوشقة باليقظة والحذر؛ لأنه فى اللحظات المصيرية التى نبنى خلالها «مصر الجديدة» ستتكاتف محاولات الأعداء؛ لكى يعيدونا للمربع صفر.

وراهن سكرتير عام حزب الوفد على قدرة المصريين على قهر الإرهابيين بوحدتهم والتفافهم حول الجيش والشرطة، مشدداً على أن مصر أكبر من كل المؤامرات التى تخطط لها. ولفت إلى أن الإرهاب الذى يضرب دولاً أوروبية وبقاعاً كثيرة فى العالم سيسعى مراراً لتحقيق هدفه المتمثل فى إسقاط مصر الأبية والقادرة على دحر كل أعدائها.