رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس مدرس تحرش بطفلتين في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة قسم الجيزة، برئاسة أحمد عبدالباقى، وبإشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بحبس مدرس ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة هتك عرض طفلتين في الصف الثالث الابتدائى.

 

وكشفت التحقيقات، أن والدتى طفلتين في الصف الثالث الابتدائى بمدرسة بالجيزة، اتهمتا مدرس اللغة العربية يدعى "أ. م. ك" ، بهتك عرض ابنتيهما البالغتين من العمر 10 سنوات، عن طريق تحسس جسديهما وتقبيلهما داخل فصلهما في المدرسة، حيث كشفت جدة إحدى الطفلتين الواقعة، وأبلغت والدة الطفلة الثانية وحررا معًا محضرًا في قسم الشرطة.

 

 وأكدت "الجدة" أن المدرس كان يعطى عددًا من الأولاد والبنات بالصف الثالث الابتدائى مجموعة تقوية بمنزل إحداهما، وأثناء مرور جدة التلميذة على الحجرة عن طريق المصادفة، فوجئت به

يضع الطفلة ملاصقة له ويتحرش بها، وحاول الاعتدال وبدا في حالة غير طبيعية حينما رأى الجدة، فأخبرت ابنها وزوجته على الفور، وسألت الأم الطفلة عما يفعله المدرس، فتأكد إليها أنه يتحرش بها وزميلتها.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال الطفلتين وأولياء أمورهما، الذين أكدوا وقائع التحرش وهتك العرض، بوصفهما ما يفعله المدرس، فأمرت النيابة بالقبض على المتهم ووجهت له تهمة هتك العرض، وبمواجهته أنكر التهمة، قائلاً: " الطفلتان بيخرفوا هما صغيرتان وخيالهما واسع" ، نافيًا التحرش بهما تمامًا.