رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط "مستريحة الإسكندرية "استولت على مليون والنصف جنيه

الاستيلاء على الأموال
الاستيلاء على الأموال - أرشيفية

تحقق نيابة الأموال العامة بالإسكندرية، فى البلاغ المقدم ضد سيدة الأعمال المشهورة بـ "مستريحة الإسكندرية"؛ لإتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مليون والنصف جنيه.

 

كان اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من العميد حسن عطيه، رئيس مباحث الأموال العامة، يفيد بتلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغ من أحد الموظفين و5 آخرين، ضد سيدة أعمال مشهورة لقيامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مبلغ مالي "مليون والنصف جنيه" بعد ايهامهم بتوظيف أموالهم فى مجال التجارة.

 

كشفت تحريات المباحث قيام المتهمة "صباح"  48 سنة، مقيمة دائرة قسم شرطة باب شرقي "المحكوم عليها فى القضية جنح قسم شرطة باب شرقى " تبديد "غيابياً بالحبس لمدة سنة  لقيامها بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها

مليون والنصف جنيه بزعم توظيفها في مجال تجارة الأدوات المنزلية والكهربائية مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 3 % وإنتظمت في دفع الفائدة لعدة أشهر، ثم تهربت وإمتنعت عن سداد الفائدة أو أصول المبالغ التي تحصلت عليها.

 

 أكدت تحريات ضباط القسم صحة الواقعة وقيام المتهمة بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال تلقى الأموال من المبلغين وغيرهم من المواطنين "جارى تحديدهم ".

 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة تم إحالتها للنيابة العامة التى تولت التحقيق.