رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الطلائع" البروفة النهائية لتجهيز إنبي لموقعة المصري

طارق العشري
طارق العشري

يلتقى فريق إنبى مع طلائع الجيش، اليوم الأحد، بملعب بتروسبورت، استعدادًا للقاء المصرى يوم 2 أبريل المقبل فى الجولة الثانية والعشرين للدورى الممتاز، التى ستقام بملعب حرس الحدود. كان الفريق البترولى لعب أمس الأول مع المقاولون وديًا للغرض نفسه.

كثف الجهاز الفنى لإنبى، بقيادة طارق العشرى، من التدريبات البدنية، لمدة ثلاثة أيام، حيث تدرب الفريق مرتين صباحًا ومساءً لرفع معدل اللياقة البدنية قبل استئناف الدورى، وسوف ينضم لصفوف الفريق الثلاثى عمرو طارق، لاعب المنتخب الأول، وصلاح سليمان وعمرو مرعى ثنائى منتخب المحليين يوم 28 مارس الجارى، قبل لقاء المصرى بعد أداء مباراتى توجو وبنين الوديتين مع المنتخبين الأول والمحليين.

يستمر غياب مدافع الفريق إبراهيم يحيى حتى نهاية الموسم بعد إجرائه العملية الجراحية فى الركبة لإصابته بالرباط الصليبى، وأكد طارق العشرى، المدير الفنى لفريق إنبى، أن فريقه استفاد جيدًا من توقف الدورى لانشغال الأندية المصرية ببطولتى أفريقيا، مشيرًا إلى أنه وضع خطتين متوازيتين

قبل عودة الدورى، الأولى: تصحيح الأخطاء الدفاعية والهجومية التى ظهرت فى لقاءات الدورى قبل توقفه، والثانية: وضع فكر جديد للاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة مع اقتراب الدورى من محطاته الأخيرة، مشيرًا إلى أن أهم ملامحها زرع طموح الفوز فى اللاعبين فى جميع المباريات، بما فيها مباراتا الأهلى والزمالك، لما يملكه الفريق من لاعبين مميزين قادرين على احتلال مركز يليق بالفريق مع نهاية الدورى.

وأضاف العشرى أن هدفه هذا الموسم الصعود كثيرًا فى جدول الدورى، أملاً فى دعم صفوف الفريق مع نهاية الموسم للمنافسة بقوة على بطولة الدورى فى الموسم المقبل مبديًا تفاؤلًا كبيرًا بهذا الحلم.