رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد أيوب: أغلقنا صفحة الدوري.. وتركيزنا في الكأس

رياضة

الثلاثاء, 20 ديسمبر 2016 14:00
أحمد أيوب: أغلقنا صفحة الدوري.. وتركيزنا في الكأسأحمد أيوب
كتب - محمد اللاهونى ورامى جمال

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إأن الجهاز الفني أغلق صفحة الدوري، ويركز حاليًا على مباراة الألمنيوم، المقرر لها الخميس المقبل، ضمن دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

قال أيوب: الجهاز الفني يدرك تمامًا أن مباريات الأدوار الأولى ببطولة الكأس تحمل الكثير من المفاجآت، وهو ما شهدته السنوات الماضية، مشددًا على أن الجهاز واللاعبين يدركون

تمامًا هذا الأمر، ويتعاملون مع المباراة بكل جدية.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني يعكف حاليًا على دارسة فريق الألمنيوم، ومشاهدة بعض المباريات السابقة له؛ لتحديد نقاط القوة والضعف، مضيفًا أن الجهاز الفني سيختار التشكيل الأنسب للمباراة وفقًا لرؤيته الفنية.

وأوضح أيوب، أن الجهاز أغلق ملف مباراة المصري، التي

فاز بها الفريق 3/1 في الدوري، وبدأ سريعًا التركيز في ملف كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفريق لن يلتفت إلى مباراة الزمالك بالجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز أمام الزمالك، والمقرر لها 29 ديسمبر الجاري، إلا عقب مباراة الألمنيوم.

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق، قال أيوب إن الأهلي يمتلك قائمة جميعها على مستوى واحد، وأن الجهاز الفني لديه البديل الجاهز الذي يسد غياب المصابين عمرو السولية وأحمد حجازي وباسم علي، إضافة إلى مروان محسن الذي يغيب للإيقاف.

أهم الاخبار