عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تايلور سويفت أكثر المشاهير تبرعًا للأعمال الخيرية للعام الرابع على التوالي

الفنانة تايلور سويفت
الفنانة تايلور سويفت

اُختيرت الفنانة العالمية تايلور سويفت كأكثر المشاهير قيامًا بالأعمال الخيرية للعام الرابع على التوالى، وذلك بسبب التبرعات الخيرية واللفتات الكريمة التى قامت بها خلال عام 2015.

 

عُرفت "سويفت" بتواصلها الدائم مع جمهورها وكرمها المستمر مع معجبيها، وفى ذلك الصدد تبرعت تايلور سويفت بـ50 ألف دولار مطلع هذا العام لفتاة صغيرة تخضع للعلاج من اللوكيميا أو سرطان الدم، مما منعها من حضور حفلة تايلور سويفت.

 

وقدمت تايلور سويفت، 26 عاماً، تبرعاً آخر بمبلغ 50 ألف دولار لأوركسترا سياتل السمفونى، بالإضافة إلى 50 ألف دولار آخرين إلى أقارب أحد الراقصين فى فرقتها بسبب إصابته بالسرطان، علاوةً على إهدائها حوالى 25 ألف كتاب إلى الفصول الدراسية فى مدينة نيويورك.  

 

تصدرت "سويفت" القائمة السنوية لموقع

"Dosomething" بينما جاءت الفنانة المُثيرة للجدل مايلى سايرس فى المركز الثانى وتلتها الفنانة بيونسيه فى المركز الثالث ثم الفنانة أنجلينا جولى فى المركز الرابع.   

 

وانضم حديثاً إلى القائمة السنوية مجموعة من النجوم مثل الفنانة الكوميدية "إيمى شومر" التى دشنت حملات لوضع تشريعات لإمتلاك الأسلحة فى الولايات المتحدة، بالإضافة إلى نجمة تليفزيون الواقع "كاتلين جينر"، 66 عاماً، التى دشنت حملات للتوعية بقضايا المتحولين جنسياً وذلك بعد خضوعها لعملية تحول جنسى لفتت انتباه العالم بأسره.