رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شروط حضور مهرجان العودة إلى الرياض

مهرجان العودة إلى
مهرجان العودة إلى الرياض

شهد مهرجان "العودة إلى الرياض" تفاعل كبير من السعوديين في يومه الثاني، باعتباره أكبر مهرجات ترفيهي وتعليمي في المملكة العربية السعودية، إذ يجمع بين الأنشطة الترفيهية المحببة للأطفال والكبار بجانب أنشطة وتجارب معرفيه مفيدة للفئات العمرية المختلفة، بالإضافة إلى متاجر بيع المستلزمات التعليمية.

 

وكان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أعلن انطلاق فعاليات مهرجان "العودة إلى الرياض" أمس الثلاثاء، تزامناً مع العودة للمدارس، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" لأول مرة في المملكة مهرجان العودة إلى الرياض، بيكون حدث مميز ومختلف..أكبر مهرجان ترفيهي وتعليمي وفيه تجهيز للعودة للمدارس".

 

مهرجان العودة إلى الرياض

وأوضحت الهيئة أن المهرجان، يضم عروضًا عالمية لأول مرة منها (ديزني على الجليد، والعرض المسرحي جامعة المشاغبين، تجربة أبطال النينجا) بجانب العديد من الفعاليات والمسرحيات وغيرها من برامج الترفيه.

مهرجان العودة إلى الرياض

فيما يفتح المهرجان أبوابه للجمهور بشكل يومي من الساعة السادسة مساءً ويستمر حتى الثانية عشر منتصف الليل، وحتى الواحدة صباحًا وذلك في نهاية الأسبوع فقط، على أن يكون آخر يوم للمهرجان يوم الإثنين  5 سبتمبر 2022.

ضوابط دخول مهرجان العودة إلى الرياض

-تذكرة الدخول صالحة لشخص واحد فقط.

-التذكرة لا تسترجع أو تستبدل.

-ليس هنالك أعمار محددة للدخول.

-تذكرة الدخول صالحة فقط للوقت والتاريخ المذكورين

عليها.

- يلتزم الزوار بأوقات المهرجان بحسب الأوقات الموجودة على التذكرة.

-يُمنع إدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج.

- دخول مجاني للأطفال تحت سن 5 سنوات.

ولفت المهرجان عبر موقعه الإلكتروني إلى نصائح عدة للزوار منها:

- الاهتمام بالأغراض الشخصية حيث أنه لا يتحمّل المروّجون أو المسئولون عن المهرجان مسئوليّة أية خسارة أو سرقة الأغراض الشخصية.

- الحفاظ على المكان لأنه لا يتحمّل المروّجون أو المسئولون، مسئوليّة أية إصابة أو ضرر قد يحصل في هذا المكان إلّا إذا ثبت أنّ السّبب عائد إلى الإهمال.

- الاهتمام بالأطفال حيث لا يتحمل المروجون أو المسئولون مسئولية ضياع أي طفل داخل المهرجان ويمكن للأهل مراجعة قسم المفقودات.

- في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة، يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.