رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام المندوه يطمئن على استعدادات الفريق قبل مواجهة توسكر

حسام المندوه
حسام المندوه

 عقد الدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في كينيا جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، صباح اليوم، بفندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي.

 

اقرأ أيضًا.. وصول الوفد الثالث من بعثة الزمالك إلى كينيا.. (صور)

 

 اطمأن المندوه على الفريق قبل خوض مباراة توسكر الكيني، المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 أكد كارتيرون لرئيس البعثة أن الأمور كافة جيدة، وأشاد بفندق الإقامة وبالأجواء في العاصمة الكينية، مضيفًا أن جميع اللاعبين في حالة تركيز لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب.

مران الزمالك

 كانت بعثة الفريق الأبيض اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم، مدير شؤون اللاعبين، إضافة إلى اللاعبين الدوليين

الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وهم: محمد أبو جبل ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو"، إضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

 

 يدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدًا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا وليما نجويسي حكمًا رابعًا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا