رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمريكي يسبح في مياه إعصار "إيان" 45 دقيقة لإنقاذ والدته

الأم كارين لودر
الأم كارين لودر

سبح مواطن أمريكي يُدعى جوني لودر، لمدة 45 دقيقة في مياه الفيضانات لإنقاذ والدته البالغة من العمر 86 عامًا، والتي غرق منزلها بعدما ضرب إعصار إيان منطقة اليابسة في ولاية فلوريدا الأمريكية، لكنها رفضت مغادرة بيتها .

 

اقرأ أيضًا.. الإعصار "إيان".. 14 شخصًا ضحايا على الأقل في فلوريدا

 

وقالت الأم كارين لودر: "حين ضرب إعصار إيان ولاية فلوريدا هذا الأسبوع، كان ارتفاع المياه في المنزل ثلاثة أقدام، وكان بإمكاني الذهاب إلى ملجأ، لكنني لم أعتقد أن الأمر سيكون بهذا السوء".

 

وتابعت: "أن الماء غطت الكرسي المتحرك الذي كانت تجلس عليه، ما اضطرها لطلب المساعدة من ابنها"، موضحة أن ابنها "جوني" اضطر إلى السباحة لمدة 45 دقيقة ليصل إلى المنزل، بعد أن اجتاح إعصار أيان الولاية ووصل إلى اليابسة وكانت سرعة الرياح 150كم في الساعة.

 

إعصار إيان يفتك بمراسل تلفزيوني على الهواء
(شاهد) 

وأوضح الأبن جوين: "السباحة في ظل تلك الظروف الجوية والأعاصر كانت صعبة للغاية .. والمياه كانت تتدفق من كل مكان بشكل سريع، وكنت على دراية بالمخاطر التي يمكن أن أتعرض لها، لكن أمي كانت هناك ولم يكن لديها الكثير من الوقت".

 

وتابع: "عندما وصلت إلى البيت وسمعت صراخ أمي شعرت بالرعب والارتياح في نفس الوقت، ولاحظ فورًا علامات انخفاض حرارة الجسم وتقرحات على جسدها، لذا رفعها فوق طاولة ولفها بالملاءات لحين تصريف المياه"، جاء ذلك في تقرير تليفزيوني مذاع عبر سكاي نيوز العربية.

 

شاهد الفيديو..