عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر أمين: ارتداء رمضان صبحي شارة المنتخب أمام البرازيل جريمة مخالفة للقيم (فيديو)

تامر أمين ورمضان
تامر أمين ورمضان صبحي

عقب الإعلامي تامر أمين، على خسارة منتخب مصر لكرة القدم بهدف نظيف أمام منتخب البرازيل في الدور الـ 16 بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. رمضان صبحي يعتذر للاعبي المنتخب الأوليمبي والجهاز الفني بعد الهزيمة أمام البرازيل

 

وقال خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الإثنين، إنه يعتقد إن سبب الخسارة هو اللاعب رمضان صبحي، موضحًا أن ارتدائه شارة الكابتن في مباراة البرازيل تعد "جريمة مخالفة للأعراف والمنطق والأخلاق والقيم والأقدمية والروح الرياضية والإدارة والقيادة في الملعب".

 

 

ونوه إلى أن عرض أحمد حجازي على رمضان سبحي بحمل "الشارة" كان كرم منه لكن رمضان ولا المدرب شوقي غريب يستطيعون الموافقة على الأمر، مردفًا:" الكلام ده ينفع على القهوة ومينفعش في بعثة أوليمبية لأنه يوجد لاعبين

أكبر منه.. لما رأيت رمضان يرتدي الشارة قلت هي خربت وهيخسروا المباراة".

 

 

ونوه إلى أن من يحمل شارة المنتخب هو من لديه الخبرة بحيث يمكن له توجيههم وتشجيعهم ودعمهم خاصة إذا كانت مباراة مصيرية، مواصلًا: "بدل منعمل كده نمشيها مجاملة.. عشان رمضان صبحي نفسه يلبس الشارة".

 

وانتقد أداء الكابين شوقي غريب، مدرب الفريق بعدما ظهر في فيديو بعد نهاية المباراة يطالبهم فيها بتجنب الحزن لأنهم هزموا من البرازيل بنتيجة ضئيلة، قائلًا: "دا واضح أننا نازلين بروح انهزامية من بداية المباراة".