رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائبة تونسية سابقة: إخوان تونس كـ كورونا.. ويرقصون رقصة الموت

راشد الغنوشي وسط
راشد الغنوشي وسط أنصاره

قالت فاطمة المسدي، النائبة السابقة بمجلس النواب التونسي، إنه لا يوجد قلق كبير في الشارع التونسي، مؤكدة أن شعب تونس شعب مسالم بطبعه.

 

وأضافت، خلال لقائها عبر سكايب مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن الشعب كان قادم على انتحار جماعي خلال جائحة كورونا، لكنه تأكد أن وباء الإخوان والنظام السياسي الحالي أخطر من انتشار وباء كورونا.

 

وأشارت إلى أن الشعب التونسي رفع مطالب سياسية بحتة، حيث أن إدارة الأزمة في تونس أصبحت منظومة فاسدة، مطالبًا بتغيير النظام وحل البرلمان، موضحة أن الرئيس التونسي أخذ قرار جمهوري رحب به جميع الشعب التونسي وهو رفع الحصانة عن النواب وتجميد البرلمان، وتبنى مطالب الشعب التونسي، لافتة إلى أن الإخوان هما الإخوان سواء في تونس أو خارجها، ولكنهم يغيرون طريقة العمل في كل بلد من أجل تمكينها.

الخرباوي: إخوان تونس يتبقى لهم شهادة الوفاة.. ولابد محاكمتهم بتهمة الغباء السياسي

وتابعت: الشعب التونسي طرد الإخوان شر طردة، حيث أنهم اكتشفوا أن الاخوان هما مجرد لصوص يعتبرون تونس غنيمة، يفعلون كل شيء من أجل سرقة مواردها وثرواتها، لذلك طرد الشعب التونسي الإخوان من خلال حرق مقراتهم، وما يقوم به إخوان تونس الآن أشبه برقصة الديك المذبوح.

 

موضوعات ذات صلة:

محلل تونسي: أنباء عن وضع راشد الغنوشي رهن الإقامة الجبرية (فيديو)

(فيديو) العربية للإعلام الرقمي: الرئيس التونسي استخدم حقه الدستوري في تعطيل أعمال البرلمان

فيديو.. جندي تونسي للغنوشي: نحن أقسمنا للدفاع عن الوطن