عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي: ربنا حمى بلدنا من الخراب.. مصر لأ

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، الإعلام والمدارس بتحصين الشباب من أجل الوطن، قائلًا: "احموا بناتنا وولادنا مش علشاني أنا.. علشان بلادنا وعلشان الناس تعيش ويبقى ليها مستقبل".

 وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات البترولية في مسطرد، اليوم الأحد: "كام دولة أصبحت في خراب من حولنا لكن ربنا قال لأ مصر لأ وهتفضل مصر لأ"، موضحًا: "ربنا يعين مصر ويقويها ويحميها ويطورها بصبرنا وتحملنا وفهمنا".

 وأوضح، أن أهل الشر يتخفون وراء دعوات التغيير، لكنهم يستهدفون تدمير الناس والدول، موضحًا أن محاولات تزييف الوعي تهدف لإحباط جهود التنمية والبناء.

وتابع: "والله والله لن تقوم دول على أساس مبني على الخراب والتدمير.. هذا الأمر ميرضيش ربنا.. ناس كانت عايشة مستقرة وخلوهم يسيبوا بلادهم ويعيشوا في معسكرات لاجئين".

واستكمل: "الطفل اللي كان عنده 10 سنين من 10 سنين هيروحوا يشتغلوا في ليبيا، ولو أنتوا مخدتوش بالكم هيجوا

مصر علشان يدمروها".

 ووجه الرئيس باستمرار صرف منحة الـ500 للعمالة غير المنتظمة الذين تضرروا من أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس السيسي، للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يجب صرف الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام، لافتًا إلى أن ظروف المواطنين صعبة ولا يزال بعض القطاعات تحتاج إلى وقت للعودة إلى طبيعتها، أبرزها السياحة.

 ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشروع مصفاة مسطرد، بمحافظة القليوبية شرق القاهرة، وتُعد مصفاة مسطرد أكبر مصفاة لتكرير البترول في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بحضور وزير البترول، وعدد من كبار المسئولين في الدولة.

شاهد الفيديو..