عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. السيسي للمصريين: مواجهتنا مع أهل الشر لن تنتهي

السيسي
السيسي

 طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي الشعب المصري بعدم الإنصات إلى المشككين في القيادة السياسية، قائلًا: "في كل مرحلة الناس بتشكك في كل حاجة".

 وتابع السيسي: "قالوا مش هنقدر نعمل قناة السويس وعملناها، قالوا مش هنقدر نسدد فلوس الناس ولما جه وقت السداد اتسددت، وقالوا مش هنقدر نحل مشكلات الكهرباء وقدرنا"، موضحًا: "إحنا قدرنا على كل مشكلة واجهتنا مع بعض".

 وأوضح، أن مواجهتنا مع أهل الشر لن تنتهي، مضيفًا: "إلا لو وافقتوا أنهم يبقوا معاكم تاني لحد ما ينظموا نفسهم وهيرجعوا يهاجموكم تاني".

 وتقدم الرئيس بخالص التعازي إلى أسر الضحايا الذين سقطوا في مصر وخارجها بسبب فيروس كورونا المستجد، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

 وأوضح، أن أزمة كورونا تسببت في تأثيرات سلبية هائلة على الاقتصاد العالمي، مضيفًا: "إحنا بتعاونا مع بعض سنعبر هذا التحدي وستنجو مصر من آثاره".

وأكد أنه دائمًا يحرص على ألا يفزع الشعب المصري بشأن أي أزمة، موضحًا أنه يجب على

المصريين الانتباه وبذل جهد أكبر لمواجهة الفيروس.

 كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر إلى كل عناصر القوات المسلحة وأجهزة الدولة، على الجهد المبذول في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي يهاجم العالم كله، مطالبًا ببذل المزيد من الجهود.

ووجه التحية إلى كل العناصر الطبية في مصر لما يبذلونه من جهود لمكافحة فيروس كورونا المستجد، موضحًا أن الدولة تواجه حربًا وهذا وقت العناصر الطبية لخوضها.

وأضاف السيسي، أن أي حوافز تقدمها الدولة للأطباء والعناصر الطبية لا يعكس أبدًا التضحيات التي يبذلونها، موجهًا الشكر لكل العناصر الطبية التي تعمل على مواجهة الفيروس في كل المحافظات.

شاهد الفيديو..