عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. بكري: تغييرات مرتقبة في المشهد السياسي والإعلامي خلال أيام

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك تغييرات كبيرة في المشهد السياسي والإعلامي خلال الأيام المقبلة، منوهًا إلى أن هناك تعديلات كثيرة ستجرى في مؤسسات الدولة وليس التعديل الوزاري فقط.

 

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التعديل لن يكون في الوزاراة فقط ولكن في السياسات أيضًا ولكل من يتراخى أو يخطئ في عمله لن يستطيع الاستمرار في منصبه.

 

وأضاف أن رئيس مجلس الوزراء سيستمر في منصبه وربما يطال التعديل عدد من الوزراء وعليهم إجماع للرحيل وقد يتم اسناد المسئولية إلى أحد الوزراء لتولى وزارة أخرى أو وزيرتين، متوقعًا أن يتولى كاتب صحفي كبير منصب وزير الإعلام في حال تم إقرار عودة

الوزارة مجددًا.

وكشف بكري أن هناك توجه لدمج وزارتي السياحة والآثار بسبب تشابك الوزارتين في وظيفتهم وقد يتم تطبيق ذلك على البعض الأخر، موضحًا أن هناك أحاديث عن المد لطارق عامر في منصبه محافظًا للبنك المركزي بعد النجاحات التي حققها في ارتفاع قيمة الجنيه قياسًا بالعملات الأجنبية الأخرى.

 

وأشار الإعلامي، إلى أن هناك حركة محافظين واسعة وأحد المحافظين صدرت له تعليمات بالبقاء في منزله ولا يذهب إلى المحافظة بجانب محافظ الإسماعيلية.