عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان يصف الاتهامات الموجهة له بالحملة الفاشلة

محمد رمضان
محمد رمضان

 جدل وتساؤلات وشك، وانقسام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين المصدق والمكذب، حالات سببها الفنان محمد رمضان والذي تصدر محركات البحث العالمي "جوجل" وأصبح حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، لانتشار شائعة جديدة سببت صدمة لمتابعيه وجمهوره في الوطن العربي. 

 

محمد رمضان

 

اقرأ أيضًا.. شبيه محمد رمضان يقتحم حفله بالعلمين| من هو الأسطورة الحقيقي (فيديو)

 

اتهامات تلاحق محمد رمضان 

انتشر مقطع فيديو مدته "11 ثانية" على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه محمد رمضان وهو يمارس سلوك غير أخلاقى مع رجل، مما تسبب في حالة من الصدمة والجدل وهناك بعض الأشخاص الذين صدقوا الأمر والبعض الأخر مكذب تمامًا وقالوا إنها مجرد شائعة الغرض منها تشوية سمعة محمد رمضان ليس أكثر.

 

وبعد البحث تبين أن الشخص الموجود في الفيديو ليس محمد رمضان وإنما هو شبيه له، يتضمن ممارسته الرذيلة، ولكن لم يتوقف الرواد عن اتهامه بـالشذوذ

 

محمد رمضان

 

محمد رمضان عن الفيديو المسيئ: أنا أركب لامبورجيني إنما لا مؤاخذة مش راجل

رد محمد رمضان على الاتهامات الموجهة له بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام يوضح حقيقة الفيديو المتداول معلقًا: "حق الرد ع الحملة الفاشلة". 

 

قال محمد رمضان في الفيديو: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه". 

 

وتابع رمضان: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله الله يقرفك يا شيخ.. محمد رمضان يركب لامبورجيني، يركب فراري، إنما لا مؤاخذة مش راجل". 

 

 

ليست المرة الأولى له 

لم تكن هذة هي المرة الأولى التي يتهم فيها الجماهير محمد رمضان بالانضمام إلى مجتمع الميم، ففي عام 2020 نشر نمر وان، أغنيته "رايحين نسهر"، وبعد عرض فيديو كليب الأغنية على الشاشات وموقع الفيديوهات يوتيوب، تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي للنائب العام، مطالباً فيه بالتحقيق في الأغنية، لاحتواء الفيديو كليب على  مشاهد "شرب للخمور وأفعال غير غير أخلاقية".

 

رفع أيمن محفوظ دعوه ضد محمد رمضان بمواد قانونية، مؤكدًا أن يحظر القانون شرب الخمر أو الترويج له حسب المادة رقم 63 لعام 1976 بالمواد 3 و6 و8، ويعاقب بمدة لا تقل عن 6 أشهر من الحبس، إضافة للغرامة التي تقررها المحكمة، وأضاف أنه يعاقب بالعقوبة ذاتها الشركة المنتجة لهذا العمل. 

 

محمد رمضان

 

محمد رمضان متهم بسلوك غير أخلاقى للمرة الثالثة 

 أعلن محمد رمضان منذ فترة عن عمل جديد من المقرر أن يجمعه بالممثل الإيطالي قائلًا: "انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني"، ليفاجئ الفنان برد فعل سيئ من الجماهير، وأن ميشيل شارك في أحد الأفلام غير الأخلاقية، كما اتهم موروني من قبل بارتكاب سلوك  غير أخلاقى، لأنه ظهر في صورة وهو يحتضن صديقه.

 

محمد رمضان