عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) محمد رمضان يستعرض عضلاته من داخل طائرته الخاصة في مشهد أغضب جمهوره

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

 يواصل الفنان محمد رمضان إثارة الجدل بتصرفاته التي دائمًا ما تلفت الأنظار وتجعله في صدارة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا..

شاهد.. محمد رمضان يتعرض للضرب في الشارع لهذا السبب

 

محمد رمضان يستعرض عضلاته من داخل طيارته الخاصة

كعادته، شارك محمد رمضان جمهوره بمجموعة صور من أحدث ظهور له داخل طائرته الخاصة، وهو في طريقه للعودة من دبي، حيث ظهر وهو يجلس عاريًا على كرسي الطائرة ويدخن السجائر ويحمل على قدمه لاب توب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

هجوم شديد على محمد رمضان بسبب صورته في طيارته الخاصة

وتعرض محمد رمضان لهجوم شديد من قبل جمهوره ومتابعيه منتقدين ظهوره بهذا الشكل غير اللائق، خصوصًا وأنه دائمًا ما يظهر عاريًا بدون أن يرتدي ملابسه، فكانت أبرز التعليقات: "هو أنت معندكش تيشرتات، إيه الغرور اللي عندك ده، الله ناعم عليك بالمال

ومش عارف تشتري قميص تلبسه".

 

 

محمد رمضان يستمتع باجازته في أحضان زوجته في عرض البحر

وكان آخر ظهور للفنان محمد رمضان مع زوجته على متن "يخت" في البحر المتوسط، أثناء قضاء عطلتهم الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

 

 

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الفنية كليبه الغنائي "ثابت" الذي طرحه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالإضافة إلى دوره في مسلسل "موسى" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021، من بطولة سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، ومن إخراج محمد سلامة.