رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لن تصدق الرقم| المبلغ المدفوع فى لقاء أوبرا وينفري المثير للجدل مع ميجان ميركل وهاري

الإعلامية أوبرا وينفري
الإعلامية أوبرا وينفري و ميجان ماركل و الأمير هاري

أثار حوار الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا و ينفري مع دوق ودوقة ساسكس الممثلة المعتزلة ميجان ماركل وزوجها الأمير البريطاني هاري ضجة واسعة بين مختلف أنحاء العالم و تحديداً أفراد العائلة الملكية وقصر باكنجهام الملكي.

 

اقرأ أيضاً .. صور.. ميجان ماركل في حوارها مع أوبرا: تزوجت وهاري قبل الزفاف الملكي

 

ميجان ماركل تفتح النار على العائلة الملكية بتصريحات فاضحة

فتحت ميجان ماركل النيران على العائلة الملكية البريطانية، إذ أدلت لأول مرة بتصريحات و أسرار صادمة كشفت بها عن عدد من المفاجآت قادتها للتفكير في قرار تنازلهما عن اللقب الملكى.

 

موضوعات ذات صلة .. صور.. الأمير هاري يعلن الحرب على العائلة المالكة: والدي تخلى عني

 

المبلغ المدفوع مقابل لقاء Oprah winfrey مع ميجان ميركل وهاري

وحسبما أفادت صحيفة Wall Street Journal ، دفعت  قناة CBS لشركة أوبرا Harpo Productions رسوم ترخيص تتراوح بين 7 و 9 ملايين دولار لبث البرنامج الخاص، في حين صرحت متحدثة باسم الزوجين "هاري و ميجان ماركل" إنهما لم يتم تعويضهما عن المقابلة، بأي مبالغ مالية.

 

 

وأضافت الصحيفة، كانت CBS تسعى للحصول على 325 ألف دولار تقريبًا لمدة 30 ثانية من الوقت التجاري أثناء البرنامج، وفقًا لمشتري الإعلانات، أي حوالي ضعف السعر العادي لوقت

الإعلان في تلك الفترة الزمنية.

 

 

عدد مشاهدات مقابلة أوبرا وينفري مع ميجان ماركل و الأمير هاري

يشار إلى أن هناك ما يقرب من 17.1 مليون شخص تابع مقابلة الإعلامية أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميجان ماركل على شبكة CBS، وفقًا لما ذكرته الشبكة، نقلاً عن بيانات نيلسن، والتي استمرت لمدة ساعتين تحت مسمى "أوبرا مع ميغان وهاري: A CBS Primetime Special "، إذ حصل على تصنيف 2.6 بين البالغين 18-49، ومن المرجح أن تزداد هذه الأرقام  مع ظهور البيانات المعدلة من المشاهدة المنزلية وتأخير المشاهدة خلال اليوم التالي.

 

 

من الجدير بالذكر أن هذا هو أكبر جمهور في أوقات الذروة لأي حدث ترفيهي خلال الموسم التلفزيوني الحالي 2020-2021 وثاني أكثر حدث يتم بثه على الهواء مباشرة خارج الدوري الوطني لكرة القدم وسوبر بول.