رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريب فكرة مقلب رامز جلال الجديد في رمضان بعد صورة نرمين الفقي (تفاصيل)

تسريب فكرة مقلب رامز جلال في رمضان 2021 يثير جدلاً واسعًا بين رواد السوشيال ميديا بعدما شاركت الفنانة نرمين الفقي صورة جديدة تجمعها بالفنان رامز جلال عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة : "مقلب رامز وانا شربت المقلب"، حيث اعتبرها البعض تعلن عن مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج مقالب رامز جلال المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021، والذي سيتم تصويره في دبي مثل العام الماضي، ولكن لا توجد أية تفاصيل عنه حتى الآن.

 

اقرأ أيضًا .. تحذيرات جديدة لرامز جلال وتهديدات بمنع ظهوره في رمضان (تفاصيل)

 

حقيقة وقوع نيرمين الفقى ضحية لمقلب رامز جلال الجديد

انتشرت الصورة على نطاق واسع، وسرعان ما أنهالت عليها التعليقات التي تتهم الفنانة نيرمين الفقي بكشف فبركة مقلب برناكج راكز جلال رمضان المقبل 2021 ، إذ أشار البعض إلى أنها ستكشف فكرة البرنامج لبقية زملائها من الوسط الفني، فيما أكد البعض الآخر على علم نجوم الفن بحقيقة المقلب قبل التصوير.

 

 

نرمين الفقي تنشر صورة من كواليس مقلب رامز جلال

وبعد بحث مستمر من قبل جمهورها تبين أن الصورة قديمة وتعود لعام 2016، عندما شاركت الفنانة "نرمين الفقي" في برنامج "رامز بيلعب بالنار" الذي تم تصويره في المغرب، وعُرض قبل 5 سنوات خلال شهر رمضان، وخلال الحلقة تعاون الفنان إدوارد مع رامز جلال في إقناع نرمين الفقي بالمقلب إلى جانب وجوده إلى جوارها للسيطرة عليها وتخفيف حدة الصدمة التي تبدأ مع اشتعال النيران في الغرفة.

 

 

من ناحية أخرى، أكد البعض أن نجوم الوسط الفني المشاركين

في أي برنامج مقالب لا يمكنهم نشر أي صور من كواليس الموسم الجديد للبرنامج وفقًا للعقد المبرم مع شركة الإنتاج.

 

 

تحذير رامز جلال من تقديم برنامج جديد في رمضان 2021

وكان حذر الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، راكز جلال حال تقديمه لأي برنامج بشهر رمضان الكريم، موضحًا أن النقابة ستتخذ ضده الإجراءات القانونية في حال ظهوره كمقدم برامج، لأنه لم يتقدم للحصول على تصريح مزاولة المهنة من النقابة.

 

 

نرمين الفقي تشارك بدور مميز في مسلسل (لؤلؤ)

يُذكر أن الفنانة نرمين الفقي يُعرض لها حاليًا مسلسل "لؤلؤ" عبر فضائية on E ، ويشاركها بطولته الفنانة مي عمر، والنجوم أحمد زاهر، إدوارد، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، هيدي كرم، سلوى عثمان.

 

 

مسلسلات نرمين الفقي رمضان المقبل 2021

و من المقرر أن تشارك "الفقي" في ماراثون دراما رمضان المقبل 2021 بمسلسلى: " النمر" مع النجوم محمد امام وهنا الزاهد وبيومى فؤاد وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، و"ضل راجل" مع النجوم ياسر جلال ونور ومحمد رياض وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.