عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ما لا تعرفه عن بسنت نور الدين وسر انفصالها عن معز مسعود

المرشدة السياحية
المرشدة السياحية بسنت نور الدين

بسنت نور الدين المرشدة السياحية صاحبة الوجه الملائكي سرقت الأضواء من نجمات الوسط الفني مساء أمس أثناء حضورها فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي 2020، بإطلالتها الرقيقة التي مزجت بين الرقي والبساطة في آن، فكان هذا أول ظهور لها على السجادة الحمراء، كما أنها أول محجبة تسرق الأضواء بجمالها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي CIFF42.

 

اقرأ أيضًا .. بسنت نور الدين أول محجبة تسرق الأضواء بجمالها في مهرجان القاهرة السينمائي

بسنت نور الدين تعلق على اختيارها كواجهة للسياحة في مهرجان القاهرة السينمائي 2020

وفي سياق متصل، وجهت بسنت رسالة شكر لرئيس المهرجان محمد حفظي والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة على مجهوداتهم الرائعة في تنظيم حفل الإفتتاح واختيارها كواجهة للسياحة في مكان ثقافي وسياحي عريق مثل دار الأوبرا المصرية، فأعربت عن سعادتها قائلة: "أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته ال42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة و في مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية".

بسنت نور الدين تشكر وزيرة الثقافة

وتابعت: "التنظيم كان جميل والأجواء مبهجة جدا .. ورسالة فنية بتساعد على تنشيط السياحة بوجود مشاركات اجنبية و عربية بأعمال محترمة .. فرصة لتنشيط السياحة و لتبادل كبير للثقافات في بلدنا العظيم مصر .. شكرا رئيس المهرجان محمد حفظي وشكرا د.إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة".

يمكنك قراءة .. بفستان مكشوف.. إلهام شاهين تثير هوس جمهورها بمهرجان القاهرة السينمائي

بسنت نور الدين تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

بسنت نور الدين تصدرت قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها المبهج في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2020، حيث ازدادت معدلات البحث عن أهم المعلومات

من هي بسنت نور الدين

لذا وفي هذا الصدد، نستعرض إليكم فيما يلي أبرز المعلومات والأسرار المثيرة في حياة المرشدة السياحية بسنت نور الدين حديث السوشيال ميديا:-

-بسنت نور الدين.

-مرشدة سياحية و يوتيوبر شهيرة تعرض فيديوهات عن أجمل الأماكن السياحية في مصر مع شرح تفصيلي لأبرز المعلومات عنه.

-من مواليد محافظة المنوفية.

- واظبت بسنت نور الدين، على حفظ القرآن الكريم منذ صغرها.

-تخرجت في كلية السياحة والفنادق عام 2009.

- عملت بسنت في مجال الإرشاد السياحي، وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن الأماكن السياحية بمصر، فكان ذلك أحد أسباب شهرتها في وقت قصير.

-بدأت بسنت رحلتها يوم 5 مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو بلغ عددها 3 فيديوهات، استطاعت من خلالها تحقيق 2 مليون مشاهدة في أقل من شهر.

- شبهها الكثيرون بـ"أبلة فضيلة" في طريقة إلقائها للفيديوهات ، وهو التشبيه الذي قالت بسنت إنها تحبه كثيرا.

-اعتادت بسنت على الانتقادات التي توجه

إليها من رواد السوشيال ميديا على مقاطع الفيديو التي تقوم بعرضها، مؤكدة أن ذلك لم يؤثر عليها، ولم تتخذ قرارًا بالتوقف عن تقديم هذه الفيديوهات، قائلة "ربنا شايف ومطلع وهو ده أهم حاجة عندي".

-بسنت من أشهر الناشطات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ما يقارب من 3 مليون شخص، وتتلقى في غالبية الأمر تعليقات إيجابية، ونادرًا ما تلجأ لعمل حظر "بلوك"، لمن يسيئ إليها في التعليقات.

زواج بسنت نور الدين و معز مسعود

أثارت بسنت إعجاب الداعية الإسلامي معز مسعود، إذ قام بدعمها وتشجيعها من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر في شهر مايو2017، قائلاً: "جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الإحترام .. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر".

-تزوجت بسنت من الداعية الإسلامي معز مسعود يوم 29 سبتمبر 2017،  بعد انفصاله عن زوجته الأولى، واستمر زواجهما لمدة 179 يومًا فقط.

سر انفصال بسنت نور الدين عن معز مسعود

كشفت بسنت عن سبب طلاقها من الداعية معز مسعود من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك قائلة: "هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا.. لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدو كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا".

وتابعت: "مش مهم انك تقع المهم انك تقوم وتكمل الحياة من تاني.. حاليا انا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى.. أدعوا لي"، مشيرة إلى أن سبب الطلاق هو اختلاف الشخصيات وأسلوب التفكير بينهما ، فضلاً عن تلميحها إلى أنه لم ينفصل بعد عن زوجته الأولى كما أخبرها قبل الزواج.

صور بسنت نور الدين