عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبب صادم وراء انتحار زوجة جلال الزين بعد زواجهما العرفي

المطرب العراقي جلال
المطرب العراقي جلال الزين

تصدر في الساعات الأخيرة المطرب العراقي الشهير جلال الزين قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل، ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول خبر انتحار زوجته "نور كاظم الجبوري" عن عمر يناهز 25 عامًا، حيث أقدمت على إنهاء حياتها بإطلاق الرصاص على نفسها، بواسطة سلاح كلاشنكوف "بندقية"، في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020، في منزلها بمنطقة المنصور في العاصمة بغداد.

 

اقرأ أيضًا .. صور .. جثث الطفلين ضحايا جريمة نهر دجلة المروعة

وبحسب ما ذكرته وسائل الإعلام والصحف، كشف مصدر أمني أن العلاقة بين الزين و زوجته نور كاظم لم تكن علاقة رسمية، حيث أنهما تزوجا عرفيًا بعدما تعرف عليها بإحدى الحفلات التي أحياها في العاصمة بغداد في الفترة الماضية.

 

موضوعات ذات صلة .. الراقصة البرازيلية لورديانة بالصور حديث السوشيال ميديا

وتداول عدد من الصحف العراقية ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الخبر على نطاق واسع، خبر انتحار نور كاظم دون الكشف عن أي تفاصيل جديدة توضح  السبب وراء تلك الواقعة التي تمت في ظروف غامضة.

وجاءت الكثير من التعليقات التي تعقب على خبر انتحار زوجة جلال الزين، حيث غرد أحد النشطاء من مستخدمي منصة التغريدات المصغرة تويتر مازحًا: "مود الانتحار نعيش ايام اكشن هاي زوجة الزين اذا مو زين شلون"، بينما علق آخر:

"عندي تساؤل! البعض هم راح يربط انتحارها بزيها اللي تلبسه أو سبب الكبت وبيئتها، مثل ما ربطوا سالفة المرأة اللي ترمي اطفالها بنهر دجلة بسالفة العباءة الزينبية والمُجتمع الديني؟!".

من ناحية أخرى، كشفت بعض وسائل الإعلام العراقية، أن العلاقة بين الزوجين في الفترة الأخيرة التي تسبق انتحار الزوجة، لم تكن مستقرة، حيث أنهما كانا دائمين الشجار والخلاف  خلال الأشهر الأخيرة، بسبب عدم رضاها على سهر زوجها في النوادي الليلية والغناء فيها، وأنها كانت تطلب منه أن يكتفي بحفلات الأعراس إلا أنه كان يرفض ذلك.

 

يمكنك قراءة .. بعد إثارتها للجدل.. أسرار صادمة عن الراقصة البرازيلية لورديانة

جلال الزين، مطرب عراقي شهير، من مواليد 1989، يقيم في بغداد، ودرس في كلية الفنون الجميلة بجامعة بغداد، ومن أشهر أغانيه "قلبي تعب، أنا مو ولهان، المعزوفة، عيون"، وغيرها من عشرات الأغاني العراقية المعروفة بـ"الأغاني السريعة".