عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير تجميل لـ الوفد: بروز عضم وجه تارا عماد ساعدها في الوصول إلي العالمية

الفنانة تارا عماد
الفنانة تارا عماد

تعد الفنانة تارا عماد من أبرز نجمات الفن أهتمامًا وتألقًا في مجال الموضة، فهي من أشهر عارضات الأزياء المصريات اللاتي وصلن للعالمية، فلا أحد يستطيع أن ينكر أنها نجحت في  أن تحفر أسماها بحروف من الألماس في عالم الموضة العالمية.

 

اقرأ أيضًا.. 

ختام مهرجان الجونة.. شرطة الموضة تشيد بأناقة تارا عماد

 واستطاعت رغم صغر سنها أن تحتل مكانة مرموقة في عالم عارضات الأزياء العالميات، لتكن من أشهر عارضات الأزياء في هذا الحين.

خبير تجميل لـ الوفد: ملامح تارا عماد تمزج بين الإصالة المصرية والجاذبية الغربية 

تارا عماد

تارا عماد

خبير تجميل لـ الوفد: تارا عماد اصبحت تنجذب لأفكار المطرقعه واستخدمت سلك التليفون لأكمال تسريحة شعرها 

وتتميز تارا عماد بقوام ممشوق ووزن مثالي وملامح مصرية ممزوجة بالرقي الغربي، مما جعلها محط اهتمام وإعجاب أشهر الماركات العالمية لتمثلهم في بعض الحملات الإعلانية.

تارا عماد

واوضح خبير التجميل كيكي إسماعيل في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد" كواليس إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته 43، قائلاً: " تارا عماد لديها خبيرة كبيرة في مجال الموضة والتجميل فهي مميزة للغاية كعارضة أزياء متمكنه".

تارا عماد

وتابع: " ملامح تارا عماد مميزة للغاية، تناسب جميع اللوكات، فهي تمزج بين الأصالة المصرية والبساطة الغربية في آن واحد، بروز عضم وجهها  ساعدها في الوصول للعالمية وتكن مميزه في أعين المعنيين بالموضة، لذا تصدرت أشهر أغلافة مجلات الموضة العالمية".

تارا عماد

واختتم حديثه تارا عماد أصبحت أكثر جرأة وتمردا عن سابق، فمنذ بداية مشوارها

كعارضة أزياء  في مجال الموضة لم تنجذب لأزياء الجرئية أو كان يلفت انتباها اللوكات المطرقعه، مؤكدا  انها من أرقي وأجمل الفنانات العاشقات للموضة وبساطتها واحترامها الشديد لغيرها أكثر ما يميزها.

تارا عماد

وظهرت تارا عماد بإطلالة كلاسيكية جرئية، من اختيار خبيرة الموضة ياسمين عيسي، مرتدية جمبسوت لافت، بأكمام طويلة، أتسم بشق جرئ من ناحية الصدر وصل لحدود الخصر، وتميز بلياقة عريضة، وكشكشة، صمم الجمبسوت من قماش فاخر باللون الأسود، مما تناسب مع قوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ذيل حصان واستعان مصفف الشعر بسلك التليفون لتبدو أكثر جرئ وتمرد عن سابق، ووضع خبير التجميل كيكي إسماعيل مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالآي لاينر العريض والماسكرا والكحل الأسود مما عكس جمالهما مع لون النود في الشفاه.

تارا عماد

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

بـ"فستان أنيق وتسريحة شعر جذابة".. تارا عماد تتألق كأميرات ديزني

تارا عماد تبرز أنوثتها بفستان كب