رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

20 ألف بطانية ولحاف من بيت الزكاة والصدقات للأسر المستحقة بالمحافظات

بيت الزكاة والصدقات
بيت الزكاة والصدقات المصري

 بدأ بيت الزكاة والصدقات، تحت إشراف شيخ الأزهر، في توزيع ٢٠ ألف بطانية ولحاف على الأسر المستحقة في محافظات مصر كافة في إطار حملة "ستر ودفا"، التي ينفذها بيت الزكاة والصدقات بشكل سنوي خلال فصل الشتاء لتلبية احتياجات الأسر المستحقة للدعم المقدم من البيت.

 

اقرأ أيضًا.. بيت الزكاة والصدقات يسهم في تكلفة ١٠ عمليات لعلاج التشوهات الخلقية

 

 يقوم فريق بيت الزكاة والصدقات بتسليم البطاطين والألحفة للأسر المستحقة، التي من المقرر أن تجوب جميع المحافظات، حيث تم البدء خلال هذا الأسبوع بمحافظات الشرقية والمنوفية وقنا والأقصر.

 من المقرر أن تواصل الحملة التوزيع على باقي المحافظات خلال الأسبوع المقبل، حيث من المستهدف أن تواجد الحملة في محافظات دمياط والبحيرة والإسماعيلية والسويس وتستكمل باقي المحافظات تباعًا.

 يحرص بيت الزكاة على توجيه

العديد من البرامج لدعم الأسر الفقيرة والمستحقة للزكاة، سواء من خلال توجيه دعم نقدي أو عيني لهم مع العمل على دراسة الطلبات المقدمة كافة للبيت لتحديد الدعم اللازم لكل صاحب طلب.

 يذكر أن برنامج (ستر ودفا) يندرج تحت مصرف الفقراء والمساكين ويهدف إلى مد يد العون إلى الأسر المتضررة، أو التي لحق بمنزلها، أو بمأواها أي ضرر يعوق سير حياتها اليومية في العيش والسكن بحياة كريمة وتوفير الدفا لهم في فصل الشتاء من خلال البطاطين والألحفة لهم.