رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس نجل الفنان المرسي أبوالعباس بتهمة قتل زوجته وطفلتيه

نجل المرسي أبو العباس
نجل المرسي أبو العباس

كتب - أسماء خالد ومحمد علام:

 أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة محمد خالد، بحبس "صلاح"، نجل الفنان الراحل المرسى أبوالعباس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه.

 البداية كانت مع مباراة مصر وروسيا، يوم الثلاثاء الماضى، حيث تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من زوج المجنى عليها، ووالد الفتاتين، يفيد بعثوره على جثثهن بعد عودته من الخارج، إضافة إلى سرقة مبلغ مالي كبير، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، من خلال خطة بحثية، وتم إخطار النيابة العامة.

 تبين من التحقيقات أن الضحايا هم حفيدتا الفنان «أبوالعباس»، والعمارة محل الواقعة مملوكة لشقيق وزير القوى العاملة السابق.

 وأن المجنى عليهن هن: ربة منزل تدعى «هبة عادل»، وابنتاها، الكبرى «جنة الله»، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، والصغرى «حبيبة»، تبلغ من العمر 11 عامًا.

فى بادئ الأمر حاول الزوج إيهام رجال المباحث بأنه فوجئ بالكارثة، حيث أكد أنه خرج من منزله الساعة السادسة، من يوم الواقعة لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع روسيا على أحد المقاهى، وترك زوجته وطفلتيه نائمات.

فى الساعة الواحدة صباحًا تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقة زوجته، تسأله عن شقيقتها نظرًا لاتصالها هاتفيًا بها وعدم ردها، مضيفًا أنه بعد

الحديث انتابه القلق لتكراره الاتصال بزوجته وعدم إجابتها، فعاد مسرعًا إلى المنزل.

وأشار إلى أنه فور دخوله الشقة توجه إلى غرفة طفلتيه فعثر عليهما جثتين، وأسرع تجاه غرفته فعثر على زوجته ملقاة بين السرير والدولاب، واكتشف فقدان مبلغ ٣٠٠ ألف جنيه من دولاب غرفته، موضحًا أن مصدر المبلغ المالى المسروق، أنه باع شقة ورثها عن والده منذ 15 يومًا، والمبلغ المسروق كان ثمن الشقة.

وأجرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول، معاينة تصويرية لمسرح جريمة مقتل ربة منزل وطفلتيها بمنطقة بولاق الدكرور، بعد العثور على جثثهن داخل شقتهن وأمرت بحبس الزوج المتهم 4 أيام.

 أسفرت المعاينة عن سلامة منافذ ومداخل الشقة، وعدم وجود آثار كسر أو عنف بباب الشقة، فضلًا عن وجود بعثرة بمحتويات الشقة.