عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات المتهم بقتل عجوز حدائق القبة بسبب الشذوذ الجنسي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت-منى طارق:

 

استمعت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار عبدالرحمن شتلة، المحامي العام لنيابات غرب القاهرة، إلى اعترافات المتهم بقتل مسن داخل شقته بسبب ممارسة الرذيلة بحدائق القبة.

وقال المتهم في اعترافاته: "إنه تعرف على المجني عليه منذ عامين، بأحد المتنزهات العامة بمنطقة حدائق القبة، وتبادلا الحديث حول فرص العمل والبطالة التي يعاني منها وعدم وجود مصدر دخل ثابت له، فعرض عليه المتهم مساعدته وأوهمه بأنه قادر على توظيفه لعمله في مجال العمالة والتوظيف".

وأضاف المتهم أنه طلب رقم هاتفه، وعقب يومين من لقائهما هاتفه المجني عليه وطلب منه الحضور لمنزله، وعندما ذهب إليه طلب منه ممارسة الشذوذ والرذيلة والعلاقة المحرمة مقابل أجر مادي، فوافق ومارس معه ذلك مرتين، وعقب ذلك اختفى وهرب منه".

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه عقب ذلك أدمن شرب المواد المخدرة وبدأ يمارس السرقة لسد احتياجات الكيف، حتى وقع أثناء سرقة فيلا شباب خليجي الجنسية يقيمون فيها، وبمجرد دخلوه المنزل وجد كميات كبيرة من زجاجات الخمر التي أغوته عن السرقة وبدأ يشرب حتى الثمالة فعاد أصحاب المنزل ووجدوه وأبلغوا الشرطة عنه.

وأكد المتهم أنه حكم عليه بالسجن لمدة ثلاثة شهور، وبمجرد خروجه توجه إلى المجني عليه وطلب منه ممارسة الرذيلة مقابل المال، ولكن الأخير رفض وطلب منه الخروج من منزله وطرده، فأمسك فتشاجر معه ودفعه على الأرض ثم تعدى عليه بالضرب، وخنقه حتى الموت، ثم سرق مبلغا ماليا، ومصوغات ذهبية، وهاتفه المحمول.

وتبين من المناظرة التي قامت بها

النيابة العامة أن الجثة لرجل مسن في بداية العقد السابع من العمر، مسجى على ظهره ومرتدى ملابسه كاملة، ووجد آثار خدوش ومقاومة في جسده وآثار خنق حول رقبته، وبعثرة في محتويات المسكن مما يوحي بوجود آثار سرقة.

فقررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عجوز بسبب ممارسة العلاقة المحرمة في منطقة حدائق القبة.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثمان المجني عليه وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة عن تلقي قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من الأهالى يفيد بمقتل عجوز داخل مسكنه وتعفن جثمانه منذ يومين، وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين صحة البلاغ ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم "م . أ"، 24 عامًا، وراء ارتكاب الواقعة ، وذلك لخلافهم على ممارسة الشذوذ، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى امرت بما سبق.