رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ظافر العابدين لـ الوفد: قدمت فيلم غدوة في مهرجان قرطاج ولم يتم اختياره

ظافر العابدين
ظافر العابدين

 أعرب الفنان ظافر العابدين عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد "غدوة" الذي يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل العرض الثالث لفيلم "غدوة" بمهرجان القاهرة السينمائي

 

وأكد "ظافر" في تصريحات خاصة لـ "الـوفـد" أنه كان هناك احتمالية بعرض الفيلم في تونس لأن الفيلم يهتم بتوتس، وأضاف  ولكن عقب تقديمي غدوة في مهرجان قرطاج ولم يتم اختياره من قبل لجنة التحكيم ولا أعلم السبب.

 

وتابع : "ولكن كان لا بد أن يشارك في مهرجان القاهرة لأنه من أهم المهرجانات في العالم العربي، وعقب عرضه في القاهرة ردود فعل الجمهور عن العمل ابهرني في صالة العرض".

 

قصة فيلم غدوة

تدور قصة فيلم "غدوة"، حول علاقة غير متوقعة بين أب وابنه، تنقلب فيها الأدوار رأسًا على عقب، حين تتدهور الحالة الصحية لحبيب، فيلجأ إلى ابنه من زوجته الأولى أحمد الذي لا يتجاوز عمره 15 عامًا.

 

وتنطلق أحداث الفيلم عندما يجتمع شمل حبيب وابنه أحمد بسبب تدهور الحالة الصحية للأب، وما بين دوي أجراس الموعد النهائي وأحداث مفاجئة

تشعل حالة من التوتر، يتبادل الأب والابن مقاعدهما، فيتورطان في موقف لم يستعدا له.

 

ويشارك ظافر العابدين بطولة الفيلم نجلاء بن عبد الله، البحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري، وأحمد برحومة.

 

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا