عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبدالوهاب تبكي في حفل العيد الوطني للسعودية.. وتستعين بزوجها للحديث عن مصر

شيرين عبدالوهاب-
شيرين عبدالوهاب- ارشيفية

لم تتمكن الفنانة شيرين عبدالوهاب من حبس دموعها، عند حديثها عن مصر خلال حفلها الذي أقيم في جدة بالسعودية، بالتزامن مع العيد الوطني للمملكة.

وقالت شيرين: "يا جماعة اسمحولي أتكلم على الوطن علشان إحنا في وطن غالي، وأنا أخذت عهدًا على نفسي بعدم الحديث في أي موضوع مع جمهورها، لكن إحنا في وضع أقول فيه كلمة حق".

وطلبت من جمهورها أن يسمح لها بالاستعانة بزوجها الفنان حسام حبيب، لكي يشاركها في توجيه هذه الرسالة لبلدهما، مشيرة إلى أنه يجيد التحدث وأكثر ثقافة منها.

وفور ظهوره على المسرح قبلت يديه وتركت له الميكروفون، فقال: "السلام عليكم، أول حاجة طبعًا عايزين نهنئ المملكة العربية السعودية وعلى رأسها الملك

سلمان وولي العهد محمد بن سلمان، نهنيكم بعيدنا الوطني عشان إحنا بنعتبر السعودية بلدنا التاني، ووقفتها جنبنا عمرها ما تتنسي، وعلى رأسنا من فوق".

وتابع: "اسمحولي وإحنا وسطكم نوجه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا، إحنا في ضهركم ومعكم، ربنا ينصركم دايمًا وينصر أهل السعودية، ونشوفكم دايمًا في أعلى شأن".

وقاطعته شيرين قائلة: "عايزة أقول إللى ملوش كبير يشتريله كبير، وإحنا عندنا كبير وبنحترمه، ربنا يحمي بلدنا وكل البلاد يا رب".