عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إختطاف أحمد السقا ومي عمر في " ولد الغلابة"

احمد السقا ومي عمر
احمد السقا ومي عمر

تبدأ الحلقة ٢١ من مسلسل ولد الغلابة، بسرقة بضاعة المخدرات من مخزن المدرسة، وهنا يحاول عيسى معرفة من سرقها وإحضارها على الفور، حتى يأخذ حقه هو وفرح ورشوان، وينتهوا من الموضوع نهائيًا.

يذهب عيسى إلى مدرسته لكي يعرف ماذا حدث للبضاعة، وهنا يعلم أن بواب المدرسة والمدعو بدر استقال من مهنته، ويشك عيسى فيه، ويذهب الي منزله ويراه يبني "شقة مسلح" وهنا يتأكد عيسى أن بدر وجد البضاعة في المخزن وباعها، ويهدده عيسى بشركائه فلن يتركوه  في حاله وطلب منه أن يرجع له بضاعته. 

يصل شركاء عيسى لبدر ويسألوه عن كيفية جلبه لتلك البضاعة، وبعد تعذيبه يعترف بكل شيء، ويخبرهم أيضًا أن البضاعة تخص عيسى. يعمل صديق مع أخيه عيسى ويحكي لزوجته أن عيسى معلم كبير في تجارة الممنوعات، ويطلب منها عدم إخبار صفية

بذلك، ويأتي رجال شركاء عيسى في الممنوعات ويختطفوا صديق، لكي يخبرهم بمكان عيسى والبضاعة، وتراهم صفية وتصرخ بأعلى صوتها على أخيها.

تذهب صفية للشرطة وتبلغهم بخطف أخيها، ولم تعرف من خطفوه أو أي معلومات عنهم، ولم يصدقها الظابط، وترجع الى المنزل وتطلب من زوجة صديق أن تخبرها ماذا يعمل مع عيسى، وهنا يدخل صديق عليهم، قبل معرفة صفية بالموضوع. 

يحذر صديق أخيه عيسى من الرجال الذين قاموا بخطفه، وبالفعل يتم اختطافه هو وفرح، وتسأله العصابة عن كيفية جلبه لتلك البضاعة، وتنتهي الحلقة على ذلك.