عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عارضات توب موديلز بعد زيارة الأقصر : مصر بلد الأمن والأمان

عارضات توب موديلز
عارضات توب موديلز

وجهت 40 من أفضل وأجمل عارضات العالم رسالة إلي السائحين حول العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان وأجمل مقصد سياحي في العالم كله.

 

جاء ذلك عقب جولة قاموا بها في أثار الأقصر ورحلة نيلية بمدينة التاريخ علي هامش مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم التي يستضيفها منتجع " مراكي " بمدينة الغردقة وتقام فعالياتها حاليا بالمنتجع.

 

وقد قامت العارضات بجولة داخل معبد الأقصر استغرقت عدة ساعات إستمتعوا خلالها بالأثار التاريخية بالمعبد وسط حالة من الإعجاب والإنبهار الكبير بالأثار الفرعونية الخالدة، والتقطوا صور وفيديوهات عديدة من داخل المعبد .. وقامت العارضات بنشر تلك الصور والفيديوهات علي حساباتهم المختلفة بوسائل التواصل الإجتماعي التي تضم ملايين المتابعين حول العالم مؤكدين إعجابهم الشديد بالأثار المصرية التي لامثيل لها موجهين الدعوة للجميع حول العالم بزيارة مصر، كما تجمعت العارضات في صورة جماعية وفيديو مؤكدين في صوت واحد " نحب مصر " وقاموا بمشاركة تلك الفيديوهات.


كما تم تنظيم رحلة ب " الفلوكة " للعارضات في نيل الأقصر الرائع مؤكدين أنها رحلة الأحلام بالنسبة لهم وانهم سيعودوا مرات أخري الي مصر كسائحين مع عائلاتهم وأصدقائهم .. وقد عادت العارضات مرة أخري الي فندق  " مراكي " بالغردقة لإستكمال فعاليات المسابقة لاختيار أفضل عارضة أزياء في العالم والتي تقام حفلتها الختامية مساء الجمعة المقبل بالغردقة.

 

وأكدت حبيبة الشاعر المنسق العام للمسابقة أن الأيام القليلة القادمة قبل ختام المسابقة سوف تشهد رحلات وأنشطة سياحية متعددة للمتسابقات تظهر الأمكانيات السياحية لمحافظة البحر الأحمر عامة والغردقة بوجه خاص، مضيفة أن الحرص  علي تنظيم تلك المسابقات والأحداث للتأكيد علي الأمن والأمان الذين تتمتع بهما مصر بجانب تأثيرها القوي في الدعاية والتنشيط للسياحة المصرية

بشكل عام.

 

وأضافت أن هناك إهتمام إعلامي عالمي بتلك المسابقات التي تلفت النظر لمصر بما يساهم ف تحسين الصورة كثيرا حول العالم، وقالت إنه تم إعداد برنامج سياحي مكثف للمتسابقات وعددهم 40 متسابقة من عدة دولة اوربيه وأفريقىة وأسيوية وأمريكية .. وقد أبدوا جميعا إشادتهم بالتنظيم الرائع للمسابقة وحفاوة الإستقبال وأعجابهم الشديد بروعة وجمال مصر ومناطقها السياحية وهو ما تم نشره منسوبا لهم بوسائل الإعلام العالمية.


وكان حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة ومالك مجموعة صن رايز المنظمة للحدث قد أكد أن إقامة مثل تلك الأحداث والفعاليات التي تحظي بمتابعة عالمية يصب في صالح السياحة المصرية بإعتباره وسيلة جيدة للدعاية والتنشيط السياحي وتاكيد علي أمن وأمان مصر .. وأوضح أن المقاصد السياحية الكبري تسارع لإقامة مثل تلك المسابقات لأهميتها الترويجية والدعائية.

 

وأشار الي أن مصر فازت بتنظيم تلك الدورة رقم 26 من هذه المسابقة الشهيرة عالميا بعد منافسة قوية مع دول ومقاصد سياحية عديدة حول العالم سعت لتنظيمها .. وإنتهت بالمنافسة بين مصر وألمانيا في التصفيات وفازت بتنظيمها الغردقة نظرا لسمعتها السياحية المتميزة والإمكانيات التي تم توفيرها لنجاح المسابقة.