رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يضع يده على " مرض ليفربول" ويحذر المنافسين من المفاجآت

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

وضع يورجن كلوب مدرب ليفربول روشتة تصحيح مسار فريقه حتى يتسنى له مفاجأة منافسيه والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات بعد أن قدم بداية ضعيفة بالموسم الكروي الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 اقرأ أيضا: مباريات قوية ومثيرة لـ ليفربول في شهر أكتوبر

محمد صلاح

وأكد يورجن كلوب أن فريقه وصيف بطل إنجلترا وأوروبا يحتاج لأن يجدد ويطور أساليبه من جديد ليعود للمنافسة على ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

ونافس ليفربول على أربع جبهات في الموسم الماضي بفضل أسلوبه في الضغط العكسي لكنه يعاني في الوقت الحالي سعيا لتكرار هذا المستوى وحاليا يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في مباراتين من سبع حتى الآن.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحذر كلوب من الاعتقاد بأنه توصل لحل لمشاكل ليفربول لكنه قال إن قدرة الفريق على اللعب بأكثر من أسلوب قد يجعل الأمور أكثر صعوبة على المنافسين بداية من مواجهة أرسنال متصدر الدوري الممتاز يوم الأحد.

 

وقال كلوب: من المهم جدًا ألا يكون من السهل على الخصوم توقع أسلوبنا، لذلك نحن بحاجة لأساليب لعب مختلفة ولا نريد تعقيد الأمور أكثر مما ينبغي ويتعين علينا التوصل لأفضل طريقة تناسب الخصم التالي وتناسبنا.

 

اقرأ أيضا: ليفربول يعلن قميصه الثالث للموسم الجديد وظهور مميز لـ محمد صلاح

 

وأكمل: عملت الفرق على البحث عن أسلوب للعب في مواجهتنا عندما

لا نكون في أفضل حالاتنا، لا يوجد أسلوب لعب في العالم بلا نقطة ضعف.

 

وأضاف: لا نزال في مرحلة إيجاد المخرج لذا لا يمكنك قول إننا عدنا، نحن بحاجة للاستمرارية ولاستقرار المستوى. لست مهتما بالمدى القصير، يجب أن نكون جيدين حتى نحقق التميز.

 

وأشاد كلوب بأرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا بعد انطلاقة فريق شمال لندن هذا الموسم، لكنه قال إنه يأمل في إحداث مشاكل له في ملعب الإمارات.

 

محمد صلاح مع ليفربول

 

وأدى تراجع المستوى إلى لجوء كلوب للعب بأربعة مهاجمين هم محمد صلاح وديوجو جوتا ولويس دياز وداروين نونيز ضد رينجرز الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي لتؤدي هذه الخطوة إلى فوز بنتيجة 2-صفر وترتفع المعنويات.

 

ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، أرسنال بفارق نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب، بعد سبعة انتصارات من 8 مباريات.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية - اضغط هنا.